منتديات وملتقى طلاب جامعة الامام جعفر الصادق -ع-

اهلا بالزائر الكريم شرف لنا تسجيلك في ملتقى منتديات طلاب جامعة الامام جعفر الصادق*ع (الاوقات معنا احلى)
كلمة الإدارة: السلام عليكم اعضاء منتديات جامعة الامام جعفر الصادق*ع* نتمنى لكم اطيب الاوقات في منتداكم الغالي مع فائق الاحترام والتقدير... إدارة المنتدى

    كيف تعرف تفاصيل حظك لعام 2011؟

    شاطر

    دموع
    عضو فضي
    عضو فضي

    الجنس : انثى
    تاريخ الميلاد : 04/02/1990
    العمر : 26
    عدد المساهمات : 662
    المزاج : عادي
    نقاط : 1603
    تاريخ التسجيل : 11/10/2010






    كيف تعرف تفاصيل حظك لعام 2011؟

    مُساهمة من طرف دموع في الخميس ديسمبر 09, 2010 7:36 pm

    لكل منا رقمه السنوي فما هو الرقم السنوي ؟. يلقي الرقم السنوي الضوء على المناخ المستقبلي الذي سيخيم على حياتك , انه يحدد أهدافك ويرسم معالمها . وكل رقم يصلح لمدة سنة كاملة من تاريخ الولادة

    كيفية حساب الرقم السنوي
    لكي تعرف الرقم السنوي , ما عليك سوى ان تجمع الأرقام التي يتألف منها تاريخ ولادتك في اليوم والشهر , ثم تضيف إليها أرقام السنة الحالية . ثم صغر مجموع هذه الأرقام فتحصل على عدد مصغر يتراوح بين الواحد والتسعة , هذا العدد هو الذي يشكل رقمك السنوي .

    مثال : أذا كنت من مواليد 15 أيار الشهر الخامس من سنة 2001 فاجمع الأرقام الآتية
    15 5 2001 = 5 1 5 1 0 0 2 = 14 = 4 1 = 5 وهو الرقم السنوي

    السنة الشخصية 1
    تعزز احتمالات التوسع , والحركة الشخصية ووضع الأفكار في طريق التنفيذ والتخطيط لمشاريع جديدة . وهي تحث على العمل والنشاط قي جو من الراحة , والبدء بصفحة بصفحة جديدة في الحياة والتقدم نحو الأفضل بحرية واستقلال من دون أن تتأثر بأحد . لكن يجب التفكير مليا قبل اتخاذ القرارات . وهي تنمي صاحب هذه السنة وتبلور نظريته للحياة الأمر الذي يمكنه من ضرب حزام حول الأشخاص الذين يتعامل معهم , وإيجاد الحلول للمواقف الحرجة . لكن هذه التغييرات الداخلية قد تصدم بعض المحيطين به الذين لن يجدوا بدّا من التكيف مع هذا التغيير .
    العاطفة:
    تتوطد دعائم تفوقكم على الآخرين لكن احذروا من ان تنقلب الأوضاع والمواقف ضدكم في حال سيطرت الأنانية عليكم . بالنسبة للثنائي يطرء بعض التغيير الا يجابي على حياته وتتجدد العواطف . بالنسبة للعازبين فسيجدون توأم الروح والجسد .
    المهنة:
    ثمة فرص جديدة يجب التمسك بها لكن فكروا مليا قبل الولوج في الالتزامات الجديدة وادرسوا الأوضاع الجديدة على مختلف المستويات وكل الجوانب . ولكي تتحقق أمانيكم في هذه السنة أظهروا أستقلاليتكم وقوموا بالمبادرات الشخصية ولاتفقدوا الثقة بأنفسكم .
    الصحة:
    انها سنة جيدة على الصعيد الصحي إجمالا بيد ان طاقتكم الدفينة التي يحول التوتر والضغط دون تفجيرها ستسبب لكم الصداع لذا فان الانعزال في مكان هادىْ لبضعة ايام وبعيدا عن المشاكل سيكون له التأثير الجيد على الصحة عموما .

    السنة الشخصية 2
    انها سنة النمو والتطور وعامل الوقت يلعب دورا كبيرا في حياتكم وفي مسار الافكار ونضوجها الداخلي لذا يتوجب ايلاء التفاصيل الصغير أهمية كبرى لتتمكنوا من التركيز على الالتزام بالمشاريع الحاسمة.انها سنة المشاريع والاصغاء تتعرضون لضغوطات تؤدي الى خلافات على صعيد العمل , بي ان التيار العاطفي الجديد سيخرجكم منها ويحرركم من بعض الالتزامات لا يجب ان تنعزلوا لتحموا انفسكم , فهذا خطأ فادح وذلك لان العلاقات العامة لها أهمية أساسية في هذه المرحلة بالذات صحيح أن التغييرات تضعضع توازنكم النفسي غير أن ذلك ليس سبب وجيها للأرتماء في أحضان القلق و التوتر والسماح للأكتئاب بالسيطرة على حياتكم .
    العاطفة:
    تلعب المشاعر دورا كبيرا في حياتكم هذه السنة وبالنسبة للذين لايشعرون بالارتياح يتوجب عليهم النظر من جديد وإعادة حساباتهم بالإضافة إلى ذلك تتسبب بعض المواقف الصعبة بظهور العقد العاطفية التي كانت دفينة
    المهنة:
    انها سنة التكيف والتدعيم ويبدوا انها ستكون غنية باللقاءات الجديدة والهامة والتي ستوطد أسس المشاريع الجديدة , سيكون العمل الجماعي له تأثير ايجابيا على حياتكم مع ذلك يجب ان تعرفوا كيف تختارون أعضاء الفريق العامل معكم وأن تستفيدوا من مزايا كل فرد والتي تنعكس خيرا على المجموعة .
    الصحة:
    تدفعون ثمن عدم توازنكم العاطفي واطرباتكم النفسية , وتتجلى الأعراض على مستوى الجهاز الهضمي قرحة أو مشاكل كلوية . ولأستعادة عافيتكم عليكم أن تشرببوا كميات كبيرة من الماء للتخلص من السموم وممارسة الرياضة وفن الاسترخاء والغذاء الغني بالأملاح والفقير بالدهون .

    السنة الشخصية 3
    أنها سنة الرضى والارتياح . غنية بالحركة . الجو المسيطر هو جو التوسع والأنفتاح الذهني والخلق. وسيكون لمجهودكم المتواصل ثمار يانعة . سحركم الطبيعي يعمل بنشاط ستكونون على أهبة الاستعداد للقيام بالتغيير تتحررون من الخوف والشعور بالذنب وتتخذون المبادرات الصحيحة أما المزاج العكر والتعاسة فسيحل مكانها التفاؤل والسعادة , لكن لا تتسرعوا فكروا في كل خطوة تقدمون عليها فاذا تهورتم لربما عرضتم انفسكم للملامة والندم والخسارة .

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 8:29 pm