منتديات وملتقى طلاب جامعة الامام جعفر الصادق -ع-

اهلا بالزائر الكريم شرف لنا تسجيلك في ملتقى منتديات طلاب جامعة الامام جعفر الصادق*ع (الاوقات معنا احلى)
كلمة الإدارة: السلام عليكم اعضاء منتديات جامعة الامام جعفر الصادق*ع* نتمنى لكم اطيب الاوقات في منتداكم الغالي مع فائق الاحترام والتقدير... إدارة المنتدى

    أبــــــــراج 24/1/2010 الاحد

    شاطر

    كان لي اسم
    عضو بده يشتغل
    عضو بده يشتغل

    الجنس : ذكر
    تاريخ الميلاد : 08/08/1986
    العمر : 30
    عدد المساهمات : 28
    نقاط : 89
    تاريخ التسجيل : 20/08/2009
    الموقع : http://alsadiq-university.yoo7.com/


    أبــــــــراج 24/1/2010 الاحد

    مُساهمة من طرف كان لي اسم في الإثنين يناير 25, 2010 12:04 am

    الحمل (21 آذار - 20 نيسان)

    عليك أن تتحلى بالصبر اليوم الى أبعد الحدود، فقد تتعرض لعديد من المشاكل والمواقف التى تحتاج منك الى حل سريع. اترك العصبية وحاول أن تفهم وجهة نظر من تحب بهدوء. تغيير العمل أو الإقامة أمر غير جيد في الوقت الحالي؛ لأن الاستقرار أمر مهم. أنت في وضع مالي مستقر. مكافأة مالية من العمل قد تساعدك في الوصول الى هدفك الذي كنت تطمح اليه على صعيد الحياة. رقم الحظ:1.


    الثور (21 نيسان - 20 أيار)

    لا تكن مزاجيا في محيط عملك، حاول أن تكون أكثر مرونة في تعاملك مع زملاء العمل. تشعر أن الحب الحقيقي مجرد وهم، لا تيأس فقريبا ستجد من يفهمك أكثر. أنت شخص مهم ومحور اهتمام الوسط المحيط بك، الجميع يثقون بك ويريدون طلب مشورتك. رقم الحظ:8.


    الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)

    عليك أن تفكر جيدا بالعروض التى تنهال عليك، قبل ان تعطي موافقتك أو رفضك لها. لا تكن عنيفا في كلامك مع من تحب. التردد في الحياة صفة مميزة لديك وقد تكون الأكثر خطورة. عليك أن تتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب، اهتم بالناس المحيطين بك في مجال العمل؛ لأنك ستحتاج الى دعمهم لاحقا في تبني المشاريع والخطط التي كنت تطمح اليها. رقم الحظ:2.


    السرطان (21 حزيران - 20 تموز)

    يجب أن تتحلى أكثر بالثقة في النفس؛ لتتمكن من إكمال الطريق الذى رسمته لنفسك. اعطِ من تحب مزيدا من الوقت للتفكير بقرار الارتباط. لا تضغط على أسرتك أو على زملائك في العمل كي يقوموا بما تريده أنت فقط، لأن ذلك سيجعل منك شخصا ديكتاتوريا وستخسر محبة الآخرين لك. حاول أن تقنعهم بوجهة نظرك، وأن تكون أكثر فهمًا لآرائهم. رقم الحظ:21.


    الأسد (21 تموز - 21 آب)

    تشعر ببعض الانفراجات على صعيد العمل بعد فترة عصيبة من الضغوطات. تشعر بالاشتياق لشخص تعرفت عليه من فترة قريبة، يبدو أنك وقعت في حب جديد. النجوم في جانبك أنت شخص محبوب في مجتمعك وعملك، عليك أن تعزز هذه المكانة بمد يد العون للجميع، عليك أن تعلم بأنك محط ثقة المحيطين بك. رقم الحظ:5.


    العذراء (22 آب - 22 أيلول)

    الانفعال لن يحل لك مشاكل العمل، عليك بالهدوء كي تعرف كيف تتخذ القرار الصحيح. لا تفرض آراءك على من تحب واعطه فرصة للتعبير عن آرائه. لا تتوانى عن التواجد مع الحبيب عند الحاجة الى ذلك؛ لأن هذا الأمر لا يعوّض بالنسبة للطرفين. على صعيد العمل ستحرز تقدما مهمًّا. عليك بدعم أسرتك وأصدقائك لأنهم الدرع الذي يحميك في الحالات الصعبة. رقم الحظ:17.


    الميزان (23 أيلول - 22 ت1)

    تسير أمور العمل على ما يرام، اليوم تعيش يوما خاليا من المشاكل والتعقيدات. لا تفكر كثيرا وأقدم على خطوة الارتباط بمن تحب. طعم الخطر يؤثر دائماً تأثيراً حسناً في نفسك، سيبرز جلياً في هذه الفترة؛ حاول أن تبقى عقلانياً. لا تبتعد عن محيطك ولكن كن حذرا حاول أن تستمع الى من هم حولك ولا تتعهد بما لا تستطيع فعله. فرصة علاقة عاطفية في القريب. رقم الحظ:7.


    العقرب (23 ت1 - 22 ت2)

    لا تعط أهمية للشائعات التى تسمعها من زملاء العمل. تقضي أجمل الأوقات اليوم برفقة من تحب وتشعر بقربه منك. القلب سيكون من الضروري أن تكون لديك الشجاعة لوضع حدّ للاتحاد الذي يثبت عدم ملائمته، أو الذي لن يقدم أية إمكانية للتحسين. على صعيد عملك، قم بالفعل بدلاً من ردّ الفعل. حاول أن تبحث عن حلول بديلة عن إصلاح الوضع، عندما تجد أن الاتحاد الحالي غير مفيد استفد من التجربة وحاول الانطلاق من جديد. رقم الحظ:18.


    القوس (23 ت2 - 20 ك1)

    لا تشعر أنك على ما يرام، منذ الصباح الباكر تختلط عليك الأمور، ولا تشعر برغبة في العمل. لا تخبر من تحب بماضيك، فقد يترك هذا أثرا سلبيا بنفسه. أفكارك ليست واضحة جداً، لا تتخذ أيّ قرار مهم هذا اليوم، ولا تحاول الإجبار. سيكون لديك الإمكانية للنجاح في عملك، لكن بشرط بذل جهود عظيمة جداً. رقم الحظ:9.


    الجدي (21 ك1 - 19 ك2)

    يوم حافل تستيقظ فيه على عدد من المشاكل المتراكمة، التى تحاول أن تجد لها الحلول المناسبة. لا تستهين بمشاعر شخص يعبر لك عن حبه. ستنام بشكل سيئ ومن المحتمل أن تشخّر. لربّما أنت كئيب جداً أيضاً بدون سبب وجيه. علاقاتك مع الآخرين ستكون متوترة وأكثر عدوانية. رقم الحظ:3.


    الدلو (20 ك2 - 18 شباط)

    عليك أن تحسب حسابا للمستقبل، خصوصا فيما يتعلق بأوضاعك المالية. مشاعرك تفيض بالرومانسية اليوم؛ مما يقرّب الحبيب منك. لا تدع نفسك تُغرَى بصفقات العمل الواعدة بأرباح عظيمة؛ لأنها في الواقع ذات ضمانات قليلة. قلقك المستتر سيظهر نفسه مرة أخرى بأمراض المعدة، كما كان غالباً في الماضي. باختصار، أمعاؤك هي مقياس حالتك الطبيعية والروحية. رقم الحظ:11.


    الحوت (19 شباط - 20 آذار)

    عليك أن تقدم على خطوة شجاعة، وتطرح أفكارك التى طال ما خططت لها. لا تقابل من تحب إذا كنت تشعر بالتعب؛ لأن ذلك سيجعله يشعر بالإهمال من ناحيتك. حرّر نفسك من توتّراتك بمزاولة التأمل أو الرياضة. إنه لجدير بالثناء أن تحاول توسيع حدودك، لكن لا تغالي في تقييم نفسك. رقم الحظ:15.

    كان لي اسم
    عضو بده يشتغل
    عضو بده يشتغل

    الجنس : ذكر
    تاريخ الميلاد : 08/08/1986
    العمر : 30
    عدد المساهمات : 28
    نقاط : 89
    تاريخ التسجيل : 20/08/2009
    الموقع : http://alsadiq-university.yoo7.com/


    رد: أبــــــــراج 24/1/2010 الاحد

    مُساهمة من طرف كان لي اسم في الإثنين يناير 25, 2010 12:07 am

    الأسد (21 تموز - 21 آب)

    تشعر ببعض الانفراجات على صعيد العمل بعد فترة عصيبة من الضغوطات. تشعر بالاشتياق لشخص تعرفت عليه من فترة قريبة، يبدو أنك وقعت في حب جديد. النجوم في جانبك أنت شخص محبوب في مجتمعك وعملك، عليك أن تعزز هذه المكانة بمد يد العون للجميع، عليك أن تعلم بأنك محط ثقة المحيطين بك. رقم الحظ:5.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 8:30 pm