منتديات وملتقى طلاب جامعة الامام جعفر الصادق -ع-

اهلا بالزائر الكريم شرف لنا تسجيلك في ملتقى منتديات طلاب جامعة الامام جعفر الصادق*ع (الاوقات معنا احلى)
كلمة الإدارة: السلام عليكم اعضاء منتديات جامعة الامام جعفر الصادق*ع* نتمنى لكم اطيب الاوقات في منتداكم الغالي مع فائق الاحترام والتقدير... إدارة المنتدى

    أبرز الاحداث الفلكية لشهر نيسان 2010

    شاطر

    بلبل العراق
    عضو شغلة رهيب
    عضو شغلة رهيب

    الجنس : ذكر
    تاريخ الميلاد : 01/01/1991
    العمر : 25
    عدد المساهمات : 379
    المزاج : Abnormal
    نقاط : 1029
    تاريخ التسجيل : 14/02/2010
    الموقع : abd_yousif90@yahoo.com


    أبرز الاحداث الفلكية لشهر نيسان 2010

    مُساهمة من طرف بلبل العراق في الجمعة أبريل 02, 2010 9:43 pm

    ابرز الاحداث الفلكية لشهر نيسان

    أبرز الاحداث الفلكية لشهر نيسان 2010

    وسط توقعات بحصول كوارث طبيعية تدمر الارض وما عليها..

    خدعوك إذ قالو: نهاية العالم ستكون عام 2012
    يعتقد بعض الناس ان نهاية العالم ستكون في سنة 2012 ؟ ما الذي يعزز معتقدهم هذا؟
    وهل تكون السنة الجديدة 2010 موعدا مخيفا يقترب من نهاية العالم؟؟؟
    كثيرون يعيشون حالة من الخوف من ان نهاية العالم ستحل في كانون الاول من عام 2012 ويربطون اعتقادهم هذا بظهور شائعات كبيرة تتناقلها وسائل الاعلام كافة ومواقع الانترنت المختلفة اضافة الى كتب كثيرة بدات تنشر للغاية عينها ذلك انه منذ ان وجد الانسان على الارض وجد معه هاجس التوقعات بنهاية العالم. فمع الالفية الثانية توقعوا نهاية العالم في سنة 2000 ولم يحصل ذلك ثم تلتها توقعات اخرى عام 2006 اعتقادا من البعض ان تاريخ 6-6-2006 هو رقم الشيطان ولم ينته العالم!!! أما اليوم يتناقل الناس التوقعات عن نهاية العالم عام 2012 ويبدو ان العالم او بعضه على الاقل سيعيش الخوف من هذا التاريخ الى حين حلوله.
    للجميع اقول ان كل هذه الاخبار افتراءات وتدجيل وكل ما يروج له عبر الانترنت هي اقاويل باطلة لا صحة لها ...
    حتى ولو سلمنا جدلا ان ما يشاع عن وجود خارطة او رزنامة قديمة تخص قبائل الـ(مايا) التي تعود الى القرن السادس قبل الميلاد وهذه الرزنامة تنتهي في تاريخ محدد يوافق تاريخ 21-12-2012 اذا تم تحويله الى تاريخ العد الميلادي.
    كما قيل ان الفراعنة توقعوا بدورهم تحولات في كوكب الارض ستحدث عام 2012 حيث يصبح قطب الارض الشمالي جنوبياً والعكس مع حدوث فياضانات وزلازل وبراكين وكوارث طبيعية اخرى كثيرة تنهي الحياة على الارض ...

    المهم ان هذا الموضوع يثير في الوقت الراهن رعب الكثيرين لا سيما ممن يصدقون هذه التوقعات وما زاد حيرتهم نزول افلام كثيرة الى الاسواق لا سيما فيلم اميركي بعنوان (((2012))) يبني مضمونه على تلك التوقعات...
    لكن التاريخ سيعيد نفسه ويمر عام 2012 كما مر غيره ليطيح بكل التكهنات التي تحاك عنه وينهي الجدل القائم حول نهاية العالم.
    حسب خبرتي كمتخصّصة ومتابعة عن كسب ما يجري من احداث وتطورات دقيقة بدقيقة : ان العالم لن يدمر في كانون الاول 2012...
    ان ما تتناقله الشائعات لجهة توقع حلول نهاية العالم مجرد خدعة كبيرة
    كما انني أنفي نفيا قاطعا وجود كوكب غامض على وشك الاصطدام بالارض
    وادعوا الناس الى الاستمتاع بوقتهم والابتعاد عن الافكار السلبية والشائعات التي تقول أن الارض ستدمر في الـ 2012
    اذا أردت أن أحلل هذه الشائعات او الفرضيات نفسياً، فأقول ان من يصدق هذه الشائعات هو انسان مريض متوتر النفس ويشعر داخليا بنهاية العالم.
    لذلك لا ينبغي لعاقل ان يعوّل على هكذا اخبار بل ان يثق بالله ويتوكل عليه وعلى العاقل ان ياخذ بالاسباب ويتوكل على الله سبحانه في تحقيق النتائج والله يقول الحق وهو يهدي السبيل... كبرى وهي التي لا يعلم مجيئها الا الله تعالى (الله تعالى وحده يعلم موعد قيام الساعة).

    في شهر نيسان ازمات تلوح في الربيع وثورة في عالم الطب

    تنقلب الرياح في شهر نيسان فندخل الفترة الدقيقة والتي تنذر بنقاشات عاصفة واعمال عنف وفضائح وازمات سياسية واجتماعية وقضائية.. ان بداية شهر نيسان ستكون مربكة بسبب اعمال الشغب والعنف وذلك في الاسبوع الاول يتحدث الفلك عن اعمال ارهابية بين 17و20 وعن تحديات ومناخ معاد في الايام الخمسة الاخيرة المواجهة الفلكية بين(زحل ) ساتورن ل اورانوس بتاريخ 26 تبدا مفاعيلها في مستهل الشهر .. قد تجلب التوتر وتخلق عدائية بين بعض الدول وايضا يشير الجو الى تشدد ونذير حرب وكوارث طبيعية. ان فترة الربيع التي تشهد تنافرا من جهة تتحدث عن اكتشافات وتطور علمي من حهة اخرى اما المسائل المالية فتبدو الادق وتحدث فيها مفاجات خاصة على اثر معاكسة بين جوبيتير وساتورن والذي يؤثر اكثر ما يؤثر على مواليد العذراء الحوت الجوزاء والقوس الذين ينزعجون من بعض القرارات العامة او الظروف الطارئة فالنظام المالي يولد بعض ردات الفعل وقد يهدد الوضع بعض المؤسسات المالية والمصارف والتي تشهد عمليات نصب واحتيال ومؤمرات او تواطؤا من الداخل

    الابراج عن شهر نيسان 2010

    الحمل
    مهنياً: قد يكون الأسبوع الأول من شهر نيسان حافلاً بالمستجدات والأحداث التي تناسبك لكي تحقق بعض المشاريع والأمنيات. بعد ذلك تبذل جهوداً مضاعفة لكي تحافظ على النمط الذي بلغته أخيراً. تستقطب تأييداً كبيراً فيسير وراءك الكثيرون. تخوض مجال الدراسات والأبحاث والفن والأعمال. تشارك بمؤتمرات ومحاضرات، وتلتقي بقادة وبأصحاب النفوذ والقرار. قد تقوم باتصالات مهمة واستثنائية، أو بأسفار سريعة تعود عليك بفائدة كبيرة. تجذب احترام الجميع خاصة القادرين بينهم. تشارك ربما بنقاشات تلفت خلالها الأنظار، تقدم مساعدة كبيرة للمحيط، وتبرز قدراتك في هذه الأثناء

    عاطفياً: تعيش عواطف مربكة في بداية الشهر وتلوم الحبيب على بعض البعاد، كما أنك تبدو متطلباً تملكياً تثير المشاكل لأقل أمر، وتسكنك غيرة ربما وخوف من فقدان الحبيب. أو تعيش علاقة عابرة بدون تفكير بارتباط، أو تلتقي بشخص قد تقيم معه علاقة سرية بعيداً عن العيون لسبب أو لآخر، قد يكون من العصب التحدث عن استقرار في بداية هذا الشهر، عندما ينتقل كوكب (فينوس) إلى برج الجوزاء،. تزول المصاعب وتنتهي بعض المشاكل والهموم. تبدو أنت أكثر تفهماً مع الطرف الآخر وتستعيد ثقتك بالنفس. تعالج سوء التفاهم الماضي، وتنطلق نحو آفاق جديدة.
    الايام الاكثر حظاً:3و4و12و13و14و21و22و23و30
    الايام الاقل حظاً: 5و6و7و19و20و21و26و27

    الثور:
    مهنياً: تدخل دورة متجددة بعد مرور الأسبوع الأول اصبر قليلاً يا عزيزي، وحاول أن تتروى إزاء بعض الضغوطات في الأسبوع الأول من الشهر، إذ، ابتداءً من تاريخ 6، تتخلص من ضغط كوكب (مارس)، وتعالج كل ما كان عالقاًَ بنجاح وحكمة. تدخل دورة جديدة تحمل إليك الارتياح والنجاح. تتاح لك فرصة إنهاء بعض الأوضاع المعقدة والتي كانت ضاغطة جداً. تصوب الأعمال، أو تنطلق بعمل جديد إذا كنت راغباً بذلك. تقوم بعملية تحديث في منزلك أو مكان إقامتك أو في حياتك، باختصار، تشعر أنك تولد من جديد.
    عاطفياً: الشأن العاطفي يحتل الصدارة ما زالت المعاكسة الفلكية تهدد الأوضاع العاطفية التي تتأرجح بين الود والمواجهات. فإن كان مواليد الدائرة الأولى ينعمون بتفاهم ولقاءات جيدة، يخف الضغط، ويسود التفاهم في المحيط العائلي. يتجاوب الثور مع الدعوات، ويسعى للقاء الحبيب متجاوزاً الأزمة السابقة بنجاح، إلا أن الغير والتملكية تزداد عمقاًَ في أواخر الشهر الذي يشير أيضاً إلى ارتباط أو خطوبة أو تشريع علاقة أو إلى ولادة جديدة.
    الايام الاكثر حظاً:5و6و7و15و16و24و25
    الايام الاقل حظاً: 1و2و7و8و9و21و22و23و28و29

    الجوزاء:
    مهنياً: سباق مع الوقت تكثر المشاغل والأعمال والتحركات هذا الشهر وتتلون بألف لون، فتشرف فترة من الديناميكية والاتصالات الغنية والصدف المفاجئة، والتي قد تغير اتجاهاتك وتضعك أمام أشخاص جدد ومراجع مهمة وخيارات مميزة. قد تطرق أبواب الحكومات أو المؤسسات الكبيرة وتحصل على موافقة ما، أو تجري اتصالات وتقيم علاقات مهنية مهمة وتوسع دائرة تحالفاتك، فتنتصر على بعض الأخصام. تساعدك براعتك في الكلام وقدرتك على الإقناع، ما يجعل الآخرين يتبعونك في مغامرات مادية ومهنية. كن أكثر تروياً طوال هذا الشهر، حتى لا ترتكب الأخطاء في الحكم على الأمور. حاذر الأجوبة الحادة كما السرعة المجنونة في قيادتك السيارة.
    عاطفياً: قد يبدأ الشهر داكناً على الصعيد الشخصي ما يولد بعض الرتابة في علاقاتك الشخصية أو الإهمال أو اللامبالاة. قد تعيش عزلة أو انعزالاً، أو تمتنع عن التعبير عن رغباتك، أو تشعر بفقدان الحماسة للاشتراك في المناسبات الاجتماعية، تراجع ربما علاقتك الشخصية والاجتماعية، يدعوك الفلك إلى تجنب القرارات العاطفية الكبيرة، والقيام بدرس الأوضاع بهدوء. تتعزز الشعبية وتتدفق الإيجابيات، تعرف لقاءات مشوقة جداً تثير في قلبك الحماسة. تزول الخلافات تدريجياً، تعرف لقاءات مشوقة جداً تثير في قلبك الحماسة. تزول الخلافات تدريجياً، وتصبح، عزيزي الجوزاء، قادراً على فرض وجهة نظرك فتنتصر على بعض المنافسة. إلا أن مواليد الدائرة الثالثة قد يعرفون بعض الضغوطات والخيارات العاطفية الصعبة، في الأيام الخمسة الأخيرة من الشهر.
    على الصعيد العائلي قد تنشب خلافات ونزعات وأوضاع دقيقة طوال الشهر.
    الايام الاكثر حظاً:7و8و9و17و18و19و26و27
    الايام الاقل حظاً:3و4و10و11و12و24و25و30

    السرطان:
    مهنياً: تكف الكواكب عن معاكستك فتجد الحواجز تسقط أمامك واحد تلو الآخر، وترى أن أجواء التأجيل والتمييع والمماطلة قد أصبحت من الماضي. تتسارع الخطى، فتبلغ ذروتها بتاريخ 18، واعتباراً من هذا الوقت تعرف مفاوضاتك واتصالاتك نجاحاً فائقاً. يدعم الفلك كل أنواع المساعي في العمل، فيخف القلق والشعور بعدم الاستقرار.
    تتاح لك فرص استثنائية لتثبيت مواقعك، أو يكون لك لقاء مع جهات نافذة خارج البلاد، توفر لك بعض التسهيلات التي تفيدك في عملك. تقطف أيضاً ثمار جهودك السابقة. هذا لا يعني أن البعض لا يحاول أن ينصب لك أفخاخاً، إلا أنك تستدرك الأمور وتتصرف بطريقة حيكمة فتحاصر المشاكل. كذلك تحصل على أخبار طيبة إذا كنت تعمل في المجال السياسي أو الإعلامي أو الفكري.
    عاطفياًً: يشكل إليك هذا الشهر مفترق طريق إيجابي بالنسبة ، فيكون واعدً على جميع الأصعدة المهنية كما العاطفية. إذا لم تسر الأمور حسب مشيئتك في بداية الشهر فعاكستك الأحداث والأحوال، فإن النصف الثاني من الشهر يعدك بانسجام وود وإشراق وعلاقت مميزة.
    بين 7و30, يستقر كوكب (فينوس) في برج الحمل، ما يلود جواً من التوتر في حياتك الشخصية وشيئاً من المواجهات والتحديات ربما. تعيش نقاشات حادة لا تنتهي، أو برودة في العلاقات وترصداً لأية حركة. إلا أنك بعد 18 تشهد على نهاية النزاعات التي تجد تسوية لها بشكل مفاجئ ربما، وتعرف مصالحات واعترافاً بالجميل أيضاً. وتفاهم مع الزوج إذا كنت مرتبطاً، وصداقة متينة إذا كنت بحاجة إليها..
    الايام الاكثر حظاً:1و2و10و11و12و19و20و21و28و29
    الايام الاقل حظاً: 5و6و7و12و13و14و26و27

    الاسد:
    مهنياً: تحتل الحياة الاجتماعية الأولوية في سجل اهتماماتك هذا الشهر، فتتلقى الدعوات وتتاح لك مناسبات عدة، لكي تبرز مواهبك وتلفت الأنظار. وقد يكون النصف الأول من الشهر هو الأفضل على كل الأصعدة،لكنه لا يحمل سلبيات من الممكن أن تشكو منها أو أن تعيق طريقك. أريد أن تبتعد عن الانتقادات، حتى ولو ارتكب الآخرون الأخطاء، وتذكر أن الكواكب تحالفك في النصف الأول تحديداً، لكي تتخذ قرارات وتقوم بمبادرات لا تواجه معاكسة.
    ربما توقع على عقد في هذه الفترة، أو تدرسه، في النصف الثاني من الشهر، ينصحك الفلك بالسفر والابتعاد عن أجواء الضغط وبالصبر، إذا طأ تأخير أو تأجيل. تساعدك على مقاومة أية صعوبات صحة جيدة، وعزم وإرادة قويتان. لكن لا تراهن على مجد تحصل عليه أو إنجاز كبير تحققه وحيداً أو نجاح لمشروع تلح على إخراجه إلى النور الآن. ابق صابراً ولا تثر الضجة حولك!

    عاطفياً: إلا ان النصف الأول من الشهر فيبدو عطوفاً معك أكثر، ويحمل مناسبات مسلية، وترفيهاً ولقاءات جيدة ربما، وحظوظاً في إنجاح بعض الخطوات المتعلقة بحياتك العائلية. إذا كنت مسافراً فقد تعرف لقاء شيقاً، أو ربما تخطف الحبيب للابتعاد عن الأجواء الضاغطة والعيش معه أياماً بسلام. هذا إذا اعتمدت الإيجابية في التصرفات. وخففت من الهواجس، أو استعملت الدبلوماسية لكسب الحبيب والتخفيف من قلقه. خفف من روعك وتجنب السذاجة في التصرفات والجأ إلى إشاعة السلام.
    الايام الاكثر حظاً:3و4و12و13و14و22و23و30
    الايام الاقل حظاً: 7و8و9و15و16و28و29

    العذراء:
    مهنياً: تقاوم الرياح إذا أردت القيام بتغيير كبير، أو المباشرة بمشروع، أو التوصل إلى حسم في أية قضية، فاختر الأسبوع الأول الذي يحمل إليك التسهيلات والتطمين، لأنك ابتداءً من تاريخ 7 تخضع لمعاكسة كوكب (فينوس )، وهو طالع دقيق، قد يتسبب ببعض المواجهات والجروح، أو الحوادث. اتخذ الحيطة، وحافظ على متانة أعصابك. قد تتعقد الأمور في العمل أيضاً، ويبدو الضغط كبيراً جداً. تضطر للتعامل مع أوضاع مباغتة وغير متوقعة قد تجد نفسك أمام مستحقات أو استحقاقات لا تستطيع تجاهلها، إذ يولد سوء تفاهم قد يتفاقم، خاصة إذا لم تعتمد أسلوباً إيجابياً في الحوار مع الشريك العاطفي أو المهني..تشعر ربما بعدائية صامتة، ومحاولة إرباكك بطريقة أو بأخرى، وقد لا تملك براهين وأدلة حسية على ذلك.
    عاطفياً: عاصفة هوجاء تهب على حياتك العاطفية ان دخول كوكب (فينوس) الى برج الحمل في موقع غير مناسب ما يعني أوضاعاً جيدة وواعدة، ولقاءات مشوقة ومصالحات بعد نزاعات. فقد يشير إلى فترة من الارتباكات والاختبارات والتجارب الصعبة، بحيث أن كل علاقة تستمر قوية في هذا الشهر وتنصر على الصعوبات، لا بد من أن تنتصر على أية صعوبة قد تطرأ طوال السنة. بعض مواليد العذراء يعيشون حيرة داخلية، وحزناً لا يبوحون به أو انقباضاً.
    الايام الاكثر حظاً:5و6و15و16و24و25
    الايام الاقل حظاً:3و4و10و11و12و17و18و30

    الميزان:
    مهنياً: تعترضك الحواجز تفيض حيوية واندفاعاً في الأسبوع الأول من الشهر، وتسير نحو تنفيذ أهدافك مهما اعترضتك الحواجز. تقوم بدور توافقي، وتقرب وجهات النظر. قد تلعب أيضاً دور الوساطة بالنسبة إلى موضوع عام، فتكون صلة الوصل بين بعض الأطراف وتدير بعض الشؤون بجاذبية كبرى وتفاؤل، تبدأ ربما بتنفيذ أحد المشاريع أو تقدم أفكاراً بطريقة ملفتة. قد توقع على عقد خلال شهر نيسان ، أو توافق على الالتزام بجديد، أو ترتبط بمجال كنت حتى الآن متحفظاً إزاءه. لكن الفلك ينصحك بالتحفظ،وعدم التورط ببعض العمليات أو المغامرات، اذ قد يفاجئك ما لا يروق لك، أو يضعك في موقف حرج. إذاً من الأفضل أن تختار الأيام العشرة الأولى على الأقصى، إذا كنت تبحث عن شراكة أو تأسيس عمل أو الارتباط
    عاطفياً: عاطفياً: يأتيك شهر نيسان محملاً بمشاعر وانفعالات شديدة ورغبات باتجاه شخص ملفت جداً يترك أثره عليك. قد تعيش بعض مواليد الميزان قصة فريدة، وعلاقة مميزة يحجبها عن الأنظار، أو يحاول أن يطلقها إلى النور ويواجه العقبات. لا شك أن الالتباس والغموض يخيمان حتى تاريخ 12. بعد ذلك يترك فينوس برج الحمل ، وينتقل إلى برج الثور لكي ينير الدرب ويحمل الربيع إلى العلاقات، فيعيش البعض أفراحاً وأوقاتاً سعيدة وأسفاراً مع الحبيب ربما. الميزان في عيد في هذه الفترة، قد يرتبط أيضاً بزواج أو يحتفل بخطوبة أو يعلن عن علاقة كانت مكبوتة. قد يقع في الغرام، أو يعيش مغامرة خاصة، وإذا كان مرتبطاً فقد يستعيد العشق الذي كان. تبدو حياته الاجتماعية حافلة، يتلقى الدعوات من كل صوب، ويشارك ببعض النشاطات المشرقة.
    الايام الاكثر حظاً:7و8و9و17و18و19و26و27
    الايام الاقل حظاً: 5و6و7و12و13و14و19و20و21و24و25

    العقرب:
    مهنياً: تستاء لأي شيء وتخاف من خسارة بعض المكتسبات أو التراجع أمام بعض المعوقات. إلا أنك اعتباراً من تاريخ 8 تحطم القيود وتكسر الحواجز فتتقدم بخطى ثابتة وواثقة نحو تنفيذ الأهداف تصبو إلى جديد، وتفكر بتحديث، قد لا يراه الآخرون ضرورياً. ربما تتبوأ مركزاً جديداً أو توقع على عقد، يرفعك إلى منصب آخر أو تباشر بمهمة أو تنفيذ مشروعاً، بدون تردد. إذا واجهت اعتراضاً في العمل فقد تفكر بتغيير المسار كلياً والاتجاه نحو آفاق أخرى. لن تتوانى عن ذلك. فمولود العقرب لا تصده العراقيل. أما إذا فكرت في شراكة معينة الآن، فابتعد عن أفراد العائلة، واذهب نحو الأصدقاء، أو المعارف والعلاقات الاجتماعية، لأن الحظ قد يرعى أكثر هذا النوع من الشراكة. قد تقوم على عملية بيع أو شراء كبيرة، وتفاوض بمهارة من أجل الحصول على أفضل الأسعار.
    عاطفياً: يعقد لك كوكب (فينوس) علاقاتك الشخصية، إذ يواجهك في مكوثه في برج الثور ، ما يولد جفافاً واستياء وبرودة في العلاقات وكلاماً جارحاً حتى، قد يتسبب بأزمة كبيرة أو يجعل الفترة مهددة. إذا كنت تعيش علاقة شخصية، فحافظ على سريتها، لا تقدم الحبيب إلى الأصدقاء أو الأهل في هذه الأثناء. حاذر من غيرة وحسد تولدهما ولا تدع الماضي يؤثر على سير علاقاتك الحالية. بعض الكلام الذي يقال سهواً، أو يرمى بنية سيئة وشكل بريء، قد يؤذي مشاعرك وعواطفك كما مشاعر الحبيب.
    الايام الاكثر حظاً:1و2و10و11و12و19و20و21و28و29
    الايام الاقل حظاً:7و8و9و15و16و22و23

    القوس:
    مهنياً: استفد، عزيزي القوس، من الأسبوع الأول لكي تطلق المشاريع وتقدّم الاقتراحات وتطرح الأفكار وتتحدى المعاكسات وتفاوض في مجالات عزيزة على قلبك، ذلك لأن الأجواء الفلكية تبدو لطيفة معك أكثر من الأسابيع الثلاثة الباقية من الشهر. قد تُفاجأ ببعض الهفوات التي ارتكبتها والتي تظهر الآن مضخمة، أو تحول دون تحقيق بعض الأهداف. قد تضطر إلى العودة للوراء، والقيام بعملية تصحيح مثلاً، أو تستاء من بعض القوانين التي تسدّ عليك بعض الطرق.
    عاطفياً: تبدو الشؤون العاطفية أكثر رقّة في الأيام الأولى من الشهر، وتحديداً بين 1 و 12، حيث يكون كوكب (فينوس) في برج الثور. لن أقول إن هذا الموقع ممتاز، خاصة وأنه يتنافر مع كوكب (ساتورن) الموجود في برج الميزان، إلا أنه يشير إلى لقاء أو بوح أو تقارب وودّ. كذلك قد يكون هناك صلة مع الماضي، فتبحث ربما عن أصدقاء قدامى من أيام الدراسة أو الجامعة، أو حتى قد تلتقي بأشخاص تعرّفت إليهم في وقت سابق وفي ظروف خاصة.
    الايام الاكثر حظاً:3و4و13و14و22و23و30
    الايام الاقل حظاً: 10و11و12و17و18و19و24و25

    الجدي:
    مهنياً: تدعم الأفلاك هذا الشهر كل محاولة للتطوير في أعمالك ومهنتك، أو كل اتجاه جديد تتخذه هذه الأعمال، كانتقال إلى مركز أفضل أو منصب يسدى إليك وتبدو فخوراً به. قد توقِّع على عقد يضطرك إلى مضاعفة العمل، والقيام بنشاطات جديدة تعزّز عائداتك المالية. كما يبدو السفر مناسباً لإنجاز بعض المهمّات.كذلك يتحدث عن ساعات إضافية تبذلها ومعرفة جديدة تضيفها إلى سجلك، سواء كنت تروِّج لبضاعة أو أفكار، أو تجري مقابلات لموظفين محتملين، أو تخضع لامتحان مباشر أو غير مباشر، فقد يكون هذا الشهر مهماً جداً في تطوير أعمالك وتغيير مواقعك. يرسل إليك (مارس) في الاسد قوة كبيرة لكي تعوِّض عن الوقت الضائع. لا تحرق أعصابك في محاولة إقناع من لا يريد أن يصغي إليك.
    عاطفياً: مازال (فينوس) في برج الثور يرعى شؤونك الشخصية ويهتم بعواطفك، فتعيش تفاهماً مع الحبيب. إذا كنت وحيداً فقد تلتقي بمن ترتاح إليه، وتكون جاذبيتك في أوجها، فترغب في اللقاءات والاتصالات والتواصل. تشعر بالانسجام مع نفسك ومع المحيط، تبدو متحمّساً لكل ما يروق لك، ولكل إنسان مختلف أو متميّز عن الآخرين. تهوى الاجتماعات وخلق علام خاص بك. وقد تعود إلى الطفولة إذا كنت في عمر ناضج، باحثاً عن اللهو واللعب والاكتشاف، بعيداً عن المشاكل العائلية والمسؤوليات التي تضغط عليك. يبهرك الجديد وقد تسعى غليه كأنه الشفاء لبعض الجروح السابقة.
    الايام الاكثر حظاً:5و6و7و15و16و24و25
    الايام الاقل حظاً: 3و4و13و14و19و20و21و26و27و30

    الدلو:
    مهنياً: يخفّ التوتّر هذا الشهر وتصبح أكثر سيطرة على أوضاعك وتشتد مقاومتك. تطرأ خلال هذا الشهر أحداث كثيرة متنوّعة تربكك وتشعرك بالفوضى. تحاول أن ترتِّب أوضاعك، غلا أن النتائج قد لا تظهر، إلا بعد مرور الأسبوع الأول. تقتحم الساحات وتُجابه المعوقات، فتتلقّى المساعدة في الوقت اللازم، ويحالفك الحظ عندما تحتاجه أثناء مفاوضات أو نقاشات مهمة.يجب القول إن هذا الشهر يبدو مميّزاً بأحداثه ومفاجآته، تعوض خلاله عن الوقت الضائع، رغم بعض المصاعب والعناد الذي يواجهك به شريك أو حليف يختلف معك في الرأي. لحسن الحظ أنك تعتمد أسلوباً جديداً يحقّق لك النجاح في تعاطيك مع الآخرين.
    عاطفياً: قد تسوء العلاقات الشخصية والعائلية في الأيام العشرة الأولى من الشهر، إذ أن كوكب (فينوس) في مربّع مع برجك هو الثور، قد يثير بعض المشاكل القديمة والمتعلّقة بالجذور أو المنزل أو بأحد الوالدين أو أقرباء الحبيب. قد تصطدم بالشريك إذا ناقشتما مكان الإقامة أو شراء منزل أو ضرورة تغيير البيت. حاذر أيضاً من أوهام ومغريات وبعض المضلّلين، في الأسبوع الأول من الشهر. قد يحاول أحد الوصوليّين التقرّب منك لغاية في نفسه، ويستعين بكلام الحب فيضلّلك، كن واعياً جداً.
    الايام الاكثر حظاً:8و9و17و18و26و27
    الايام الاقل حظاً:1و2و15و16و28و29

    الحوت:
    مهنياً: تخضع هذا الشهر لهزّات متتالية وقوية، تجعل من هذا الشهر مفترق طريق للكثيرين من مواليد الحوت، وتحدد خياراتهم المستقبلية، وتدفعهم نحو قرارات مهمة على أثر بعض التغييرات والتبدّلات والظروف المفاجئة. تجد نفسك، عزيزي الحوت، أمام مشاكل لابد من حلها إن على الصعيد المهني أو على الصعيد العائلي. يهدّد بعض الأحداث وضعك المهني الذي يشهد انقلابات ربما، وذلك على أثر بعض التصرفات التي تصدر عنك. أو قد يُفرض عليك خيار ما، وتوجّه جديد ترضخ له أو تتعاطى معه بليونة. من المكن أن تُتّهم بمخالفة، أو أن تحاكم على هفوات سابقة أو خيارات تراها، من وجهة نظرك، محقَّة.
    عاطفياً: تهتم الأفلاك بمصالحك الغرامية في الأيام الأولى من الشهر. يعبّر لك البعض عن محبتهم وتعلّقهم، وقد يهتف القلب لشخص في المحيط يلفت نظرك للمرة الأولى، أو تراه أنت للمرة الأولى. يلاحقك الحب إذا لم تلاحقه، وربما تجده أثناء اهتمامات بأوضاع مالية، أو مع شخص له صلة بهذه الأوضاع. أما إذا كنت متزوجاً، فقد يدعمك الشريك مادياً ويقف إلى جانبك، أو تجد دعماً من قبل بعض الأصدقاء.
    الايام الاكثر حظاً:1و2و10و11و12و19و20و21و28و29
    الايام الاقل حظاً:3و4و17و18و19و24و25و30.


    memo
    مشرفة قسـم الصور

    الجنس : انثى
    تاريخ الميلاد : 01/04/1989
    العمر : 27
    عدد المساهمات : 434
    المزاج : مرح
    نقاط : 622
    تاريخ التسجيل : 25/01/2010


    رد: أبرز الاحداث الفلكية لشهر نيسان 2010

    مُساهمة من طرف memo في الجمعة أبريل 02, 2010 9:49 pm

    تسلم الايادي
    بالتوفيق


    _________________
    [/center]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 5:47 am