منتديات وملتقى طلاب جامعة الامام جعفر الصادق -ع-

اهلا بالزائر الكريم شرف لنا تسجيلك في ملتقى منتديات طلاب جامعة الامام جعفر الصادق*ع (الاوقات معنا احلى)
كلمة الإدارة: السلام عليكم اعضاء منتديات جامعة الامام جعفر الصادق*ع* نتمنى لكم اطيب الاوقات في منتداكم الغالي مع فائق الاحترام والتقدير... إدارة المنتدى

    توقعات الابراج لشهر شباط2010

    شاطر

    بلبل العراق
    عضو شغلة رهيب
    عضو شغلة رهيب

    الجنس : ذكر
    تاريخ الميلاد : 01/01/1991
    العمر : 25
    عدد المساهمات : 379
    المزاج : Abnormal
    نقاط : 1029
    تاريخ التسجيل : 14/02/2010
    الموقع : abd_yousif90@yahoo.com


    توقعات الابراج لشهر شباط2010

    مُساهمة من طرف بلبل العراق في الخميس فبراير 18, 2010 8:03 pm

    يسجل شهر شباط مواقع فلكية حساسة جداوأبرزها تراصف كوكب فينوس(الزهرة) ونبتون ومواجهة مارس(المريخ) ومركور ثم تراصف مركور (عطارد) ونبتون .. ما يشير الى حزن قد يكون بسبب حادثة اغتيال او وفاة لشخصية مهمة. كذلك يشير الى تقلبات في المناخ وحصول اعاصير مدمرة وفياضانات لا سيما في المناطق التي شهدت كسوف الشمس الذي حصل الشهر الفائت بالاضافة هنالك خطر يهدد وسائل النقل بشكل خاص الطائرات وقد يشهد العالم ايضا هذا الشهر حادثة تلوث او عمل ارهابي تدور معظم الاحداث بين 5و15 ثم بين 24و28 شباط
    1 --تكون بداية الشهر متقلبة بسبب التنافر بين (ساتورن(زحل) وبلوتون) الامر الذي يؤدي الى بلبلة في الوسط المالي او السياسي وتهدد باوضاع عالمية صعبة وبعض الاستحقاقات الدقيقة وتسمتر حالة التنافر حتى السادس من الشهر وانصح حميع مواليد الابراج بعدم احداث اي تغيير في حياتهم المهنية او الشخصية بشكل خاص مواليد برج الجدي اذ ان التأثيرات الفلكية لهذا التنافر تدعوك الى الانتظلم والتقيد بالقوانين وسط مسؤوليات وواجبات ضخمة تتحملها.
    2---كذلك يسجل هذا الشهر دخول مركور(عطارد) برج الدلو يوم الاربعاء 10 ويستقر فيه حتى السابع من شهر اذار ما يوفر لمواليد الثور فرصا مهمة على صعيد العمليات التجارية او المالية كما يسهل امام الابراج الهوائية مواليد الجوزاء, الميزان, والدلو, التواصل وبفتح صفحة جديدة من العلاقات المهنية الناجحة ويساعدهم على اعادة المياه الى مجاريها بعد ان عانوا من بعض الارتباك على صعيد الاتصالات في بداية الشهر
    من ناحية آخرى ان دخول مركور(عطارد) الى برج الدلو ويتنافر مع مارس (المريخ) في الاسد ومع برج العقرب الامر الذي يضطر هذه المواليد الى قلب الطاولة او يثير بعض المواضيع الحساسة العائلية والمهنية وذلك ابتداء من تاريخ 10 وحتى نهاية الشهر... كذلك قد تشعر مواليد الحوت بسوء تفاهم مع المحيط ما يضطرهم الى طرح تساؤلات كثيرة حول اهدافهم وموقعهم...
    3---ينتقل كوكب فينوس (الزهرة ) الى برج الحوت ويستقر فيه حتى السابع من شهر اذار المقبل,فيفتح دورة فلكية حالمة لمواليد الحوت التي تعتبر بين افضل الفترات الرومنسية لهذه السنة كما تتحدث عن لقاء او حب او زواج او غرام فجائي او انتصار..
    كذلك يشير فينوس في الحوت الى فترة ممتازة على الصعيد الرومنسي والحياة الحميمية لمواليد الثور, ولتتبدل الامور نحو الايجابية لمواليد السرطان, الاسد,العقرب, فتعيش هذه المواليد انتعاشا وتطل هذه المواليد على فترة مليئة بالوعود والعروض على الصعيد المهني كما الاجتماعي والعائلي..
    ان انتقال فينوس الى الحوت اي الى منزل المال لدي مواليد الدلو ما يشير الى فترة زاهرة وواعدة على الصعيد المادي ولاحراز الارباح والمكاسب ...
    ان انتقال فينوس الى الحوت يجعل مواليد الحمل, الجوزاء, الميزان, تعيد حساباتها وتعيد النظر ببعض الارتباطات وربما تقلبات في الاوضاع العائلية
    4---كذلك يتقاسم شهر شباط حتى تاريخ 18 شباط مواليد الدلو لتكون انطلاقة نحو تجارب جديدة بالنسبة لمواليد الدلو الجوزاء والميزان...تبقى مواليد 26 الى 28 ايلول الاقل حظا بسبب معاكسة كوكب ساتورن لهم
    ثم تنتقل الشمس الى برج الحوت يوم 19 شباط لتبدأ مرحلة جديدة في حياة الابراج الحوت السرطان والعقرب.. وبذلك تكون مواليد الحوت الاكثر حظا حيث يرافقهم الحظ الى 6 حزيران 2010.
    كيف ستؤثر المواقع الفلكية على الابراج 12...

    الحمل
    شهر واعد..
    مهنياً: تعدك السماء بانفراج وحظ افضل من حظ الاسابيع الماضية.اذ انه يحمل في جعبته تطوراً على الصعيد الاجتماعي حيث تخضع لامتحان شخصي يحدّد ربما نسبة شعبيتك أو استحقاقك لترؤس مجموعة ما.إنّ انتقال فينوس والشمس الى البيت الحادي عشر طالع ايجابي. وسوف تلحظ نشاطاً اجتماعياً ما يسهل حياتك المهنية والشخصية والعامة فيحالفك الحظ وتنفرج الهموم. قد تحصل على ارباح غير متوقعة وقد تصلك مساعدة من الجنس اللطيف. كما قد تتلقى دعوى لمناقشة مشروع معيّن وتكتشف العديد من القواسم المشتركة مع احد الاشخاص. جدير بالذكر ان تنافرا فلكيا بين ساتورن وبلوتون الذي يطرأ في آخر الشهر قد يضطرك الى تأجيل بعض الارتباطات.

    عاطفياً: صداقات جديدة وحياة اجتماعية صاخبة تتضاعف النشاطات الاجتماعية ، اذا كنت عازبا قد تعرف فرصا عاطفية في مجال عملك كما تبدو الاتصالات ممتعة لا بل محفزة جداً. إن وجود فينوس في برج الدلو، وهو برج صديق لك، يحمل إليك المفاجآت الحلوة على صعيد العلاقات والاجتماعات.
    الايام الاكثر حظاً:7و8و17و18و26و27
    الايام الاقل حظا : 3و4و9و10و11و24و25

    الثور
    سيطر على غضبك
    مهنياً:. تضطر الى التراجع قليلا والتصرف بحكمة ودقة وجدية عشرة ايام متقلبة بلبلة طارئة لا وجود الشمس ولا فينوس يناسبك فتعيش فترة شديدة الحرارة والانفعال لدى مواليد العشرية الثالثة من برجك. أضف الى ذلك تأثير المربّع المعاكس بين الشمس وبرجك حتى تاريخ السبت 18 موعد انتقال الشمس الى برج الحوت. بإختصار، ستكون الفترة الممتدة من 20 حتى تاريخ 31 مشاكسة ومعرقلة احياناً للمشاريع والتوقعات انتظر المزيد من التوتر والخلافات أو حوادث طارئة. زد على ذلك التنافر الفلكي الكبير بين ساتورن وبلوتون حاول الا تتورط في مجالات مادية او سياسية خطيرة.

    عاطفياً: تكافح وتناضل أملاً منك بتثبيت الاوضاع بين الطرفين. قد تدور حوارات ساخنة وقد تخيبك النتيجة وتشعر بان الحبيب لا يراعي ظروفك. أدعوك الى التأقلم مع الجوّ الطارىء والى المزيد من الهدوء هناك بعض المواضيع التي تثار سواء في لقاءات اجتماعية أو خاصة وقد لا تملك الأجوبة أو الحلول المرضية. ما العمل؟ هدىء من روعك، لا تعاند الحبيب حالياً ، بل اصغ له بهدوء ونفّذ بعض رغباته إظهاراً منك لحسن النوايا. وعندما تنقشع السماء تحرذك باتجاهه.
    الايام الاكثر حظاً:1و2و9و10و11و19و20و21و28
    الايام الاقل حظا : 4و5و6و12و13و14و26و27


    الجوزاء
    تحركات كبيرة
    مهنياً: بداية اسبوع رائعة لاعتبارات فلكيّة عديدة وهي أولا وجود الشمس وفينوس في برج صديق وإلا وهو الدّلو كذلك ستتعزز الاوضاع المهنية عندما يدخل جوبيتير الى الحوت ويدعوك الى ملاحقة اهدافك بحزم وستكون لمواقع الكواكب هذه تأثيرات ايجابية فتعدك بترقية او تقدير او ارباح او تقدم ملحوظ, وسوف تلمس خلاله ارتياحاً عاماً ينعكس بإيجابية على تصرّفاتك العامة. ادعوك لاغتنام الفرصة وللتحرّك بثقة وثبات, لا سيما يوم 30 حيث يكون القمر مدعوما بكوكب مارس وبكوكب ساتورن ما قد يعني عرضاً مهنياً مهماً.

    عاطفياً: يرافقك مناخ عاطفي جيّد شرط التحكّم بالعواطف والانفعالات القوية فترة حماسيّة وواعدة جداً. فإذا كنت مرتبطاً ستقرب المسافة بين الطرفين وقد تتمّ المصالحة وستوية الأمور المتأرجحة. وهي فترة مؤاتية لتهدئة الخواطر ولجمع الشمل من جديد فلا خوف على العلاقة حتّى ولو كانت متقلّبة مؤخراً، اذ أنّ الظروف تسمح بإعادة تقييم الأوضاع من منظار إيجابي وتخطي العراقيل بموضوعية.
    الايام الاكثر حظاً:3و4و12و13و22و23
    الايام الاقل حظا : 1و2و7و8و15و16و28
    السرطان
    تسير الرياح كما تشتهي..
    مهنياً: انفراج ودعم لا شكّ في أن الحماس بدأ يعود الى حياتك المهنية وسوف تلمس التحوّلات الإيجابية خلال العشرة ايام الاخيرة من الشهر وبقدر استعدادك وجهوزيّتك للإنطلاق بقدر ما تحصد وتجني من أرباح وثقة. أنتَ مولودٌ قادرٌ على التكيّف مع مختلف الظروف, اتّكلْ على قدراتك القياديّة ولا تخشَ الخروج الى الضوء. ان هذا الاسبوع يحمل لك في جعبته بعض المفاجآت السارة والتي ستصلك من خلال اتصالات او اجتماعات او حتّى من خلال الأقارب.
    عاطفياً: سيكون من السهل عليك اتخاذ المبادرة وكم كان هذا الأمر شاقاً في الاسابيع الماضية! تبدو سعيداً وتميل فعلاً الى التعاطف مع أحبائك والاستماع الى شجونهم ومتاعبهم. تتمتّع بالقدرة على ايجاد الحلول المناسبة وتجد بالمقابل حناناً واهتماماً من قبلهم. ستشعر بالأمان ولن يخيب أملك. وإذا كنت عازباً فقد تلتقي بمن يدخل الفرحة إلى حياتك، لكنني لا أعدك بارتباط جدّي. أمّا إذا كنت مرتبطاً فستزداد علاقتك متانة وتشتدّ أواصر الحبّ والاحترام. ستجد في أحضان شريكك الدّعم والاستمرارية.
    الايام الاكثر حظا:5و6و14و15و16و24و25
    الايام الاقل حظا :3و4و9و10و11و17و18
    الأسد
    مسؤوليات مضاعفة
    مهنياً: نظرة الى الكواكب تكفي لأقول لك إنّ الظروف ليست لصالحك . كوكب مارس لا يزال يتنقل في برجك يجعلك تصطدم بسلوك معادي فتجري الأمور بشكل مُحبط او استفزازي وتعيش بعض الإرباكات ليخفّ حماسك او لتتعطل بعض مصالحك. بالطبع هي فترة مؤقتة (حتى تاريخ 18 شباط) لكن الأخطاء التي تُرتكب خلالها قد تكون جسيمة وتغيّر المعطيات بصورة دائمة. إذا يجب التعامل مع الأحداث بتروٍّ. لا ترهق أعصابك وبالتأكيد لا تيأس!. أما الاسباب الفلكية التي تثير جميع هذه الامور فهي تعود في الدرجة الاولى الى وجود الشمس, وفينوس في برج الدلو الذي يواجه برجك تماما فيشكل بالتالي زاوية 180 درجة تثير من خلالها الاضطرابات والمواجهات وظهور الأعداء والمشاكسين.
    عاطفياً: لا تراهن على دعم الحبيب الكامل فلسبب ما لن تحظى باهتمامه وربما يعود الامر الى سفره او ظروفه الشخصية المعاكسة او تأزم الوضع بينكما. يتوجّب عليك التكيّف مع الامر الواقع! لا تتمسّك بوجهة نظرك او تتآمر على حبيبك. هذا اسبوع دقيقٌ لا يسمح بإرتكاب الأخطاء او التلاعب بأحاسيس احد. الجأ الى المنطق في تحليل الامور كي لا تصاب بخيبة امل ولا تعاند! فقد يسبب عنادك او تفردك بالرأي حرباً او اشتباكاً لا تحمد عقباه.
    الايام الاكثر حظاً: 7و8و17و18و26و27
    الايام الاقل حظا :5و6و12و13و14و19و20و21
    العذراء
    تحلى بالصبر
    مهنياً: ان التأثيرات الفلكية متداخلة ببعضها البعض فما عليك الا التقدم خطوة خطوة حاول ان تبلغ اهدافك عن طريق التفاهم والتفاوض إن وجود الشمس وفينوس في برج الدلو أي في بيتك السادس كذلك انتقال جوبيتير الى برج الحوت يطرح بعض التحديات وعلامات الاستفهام كما يشير الى انشغالات عديدة روتنية وطارئة تتعلق بالوضع المهني او العائلي او الصحي.. ستظهر خلال الاسبوع بعض التفاصيل المزعجة التي تدفعك للانفعال او للتمرد على واقع معين. او قد تدفعك الى اتخاذ قرار حاسم تجاه مسألة ما. عليك الأخذ بعين الاعتبار الظروف الفلكية المقبلة التي سوف تعاكس تطلّعاتك والتي ربّما ستقف في درب نجاحك.

    عاطفياً: تتمّ هذا الاسبوع تسويات مقبولة و قد تكثر اللقاءات العذبة التي تسهّل تبادل العواطف و الآراء. و إنني أريد أن أذكر أن الجزء الأول من الشهر هو الأفضل للمصالحة و لتقريب المسافةز فإذا لم تتم المصالحة في الشهور السابقة هنالك أمل كبير بالوصول إليها . لا عذر لديك لتجنّب الحبيب و لا حجة رئيسية للإمتناع عن تعزيز الروابط إلا إذا كانت العلاقة مهترئة جدا و في طور الإنحلال النهائي.
    الايام الاكثر حظاً:1و2و9و10و11و19و20و21و28
    الايام الاقل حظا : 7و8و14و15و16و22و23و26و27

    الميزان
    حظ وانفراج
    مهنياً: يبشّر الفلك هذا الاسبوع بأخبار مميّزة وجميلة ذلك أن مواقع الكواكب تناسبك تمامًا وتعزّز اندفاعك وحماسك فتبادر الى اتخاذ المبادرة تلقائيّاً بدون أي تدخّل او ضغط. أنتَ قادرٌ على إدارة شؤونك بنجاح، فتزدهر اعمالك وتنمو شخصيتك وتتعزّز عواطفك كما تبرهن للمشككين أنك صاحب قلب كبير وأن تساهلك ليس ضعفاً بل قوة وانفتاحًا.تشعر بالتحرر من القيود الاجتماعية فتطلق العنان لمواهبك وتحتل أبرز المراكز او يشتد مركزك الحالي قوة. كما تحمل اليك الايام العشرة الاخيرة بوادر تغيير نحو الافضل. ذلك أن الاسابيع الاربعة لم يسهّل دربك بصورة كاملة فها أنت الآن على مفترق طريق يأخذ بيدك نحو التقدّم والازدهار.
    عاطفياً: يناديك القلب هذا الشهر بأعلى صوته. فأنت تميل الى التجاوب مع رغبات الحبيب وتسعى الى إرضائه وتقديم التضحيات حتى على حساب وقتك وراحتك. تحرص على جو التفاهم وتفكر في جميع التفاصيل رغبة منك في تذليل العقبات وتفاديًا لحصول أية إرباكات.
    عواطفك سهلة، اي أنك كريم بعواطفك ولا تطلب في المقابل شيئاً، وأعتقد أن الحبيب سيبادلك المحبة بالمحبة نفسها وسيقف الى جانبك بالتأكيد لاسيما اذا كان من مواليد أبراج هوائية. أمّا إذا كان من مواليد برج الأسد فأنا أعتبر أن الأمر يتطلّب هدوءًا كاملاً نظراً لموقف الحبيب المتشدّدة او العنيدة.
    الايام الاكثر حظاً:3و4و12و13و14و22و23
    الايام الاقل حظا :9و10و11و17و18و19و24و25


    العقرب
    حاذر من تفاقم الازمة
    مهنياً: تنشغل بحل قضايا طارئة هذا الاسبوع وتفقد القدرة على التركيز ان الجوّ العام يتأثر بوجود مارس في برج الاسد المعاكس و بوجود الشمس و فينوس في برج الدّلو المشاكس فتكون الظروف مشحونة بالتوتّر و الإرتباك لا سيّما مع الأهل و الأقارب. تظهر مسؤوليات جديدة أو طارئة تتعلّق بأحد أفراد العائلة أو ربّما تتلقّى أخبارا من الخارج. تبدو الضغوط متنوّعة و لا تجد الوقت الكافي لحلّها. ستحتاج إلى تكاتف الأحباء و إلى نصائحهم و إرشاداتهم. حاول ألا تعرّض استقرارك العائلي أو العاطفي للمخاطر و لا تأخذ قرارا حاسما تحت وطأة الغضب ان هذه الفترة تنذر بالمشاكل على مختلف الأصعدة و المطلوب هو الحرص الشديد على الإستقرار و التوازن.

    عاطفياً: تعاني من اصطدامات بالآراء و المواقف مع الحبيب. قد تكون على حقّ لكنّ الأسلوب الذي تتبعه ليس مرنا فتوجّه الإنتقادات عشوائيا و تجرح مشاعر الحبيب ربّما عن غير قصد. ليس الوقت مناسبا لفتح مواضيع حساسة أو للتلاعب بعواطف الحبيب لا سيّما إذا كان هذا الأخير ينتمي إلى مواليد برج الأسد أو الثور. يتوجّب عليك كسب ثقته و ليس نفوره. لا تمتحن حبّه لك و لا تنصب له أفخاخا. تجنّب كل المضايقات وواجه السلبيات بتصرفات إيجابية مسالمة.
    الايام الاكثر حظاً:5و6و15و16و24و25
    الايام الاقل حظا :4و12و13و14و19و20و21و26و27
    القوس
    تراجع معنوي
    مهنياً: تسير الأمور بشكل سهل و سريع ستكون الأيام العشرة الاخيرة سريعة و ناشطة حيث ان الاوضاع تنقلب بصورة غير مسبوقة فتنتقل الى جديد كما يقدم لك الحظ مجالات عديدة لاختبار طاقاتك و امتحان جهوزيتك على مختلف الأصعدة.تحالفك الكواكب لكي تقوم بسفر او تنقل مهم و بما أن الاسابيع الأولى كانت جيّدة حسب مواقع الكواكب فلا بدّ و أنّك تسير على خطّ سليم. تحقّق آمالا كثيرة و تنجز عملا مهمّا إن موقع الشمس في برج الدلو الصديق يشكّل طالعا حسنا، ولهذا السّبب أدعوك إلى استغلال الجوّ الفلكي الإيجابي بأسرع طريقة ممكنة
    عاطفياً: صخب عاطفي واجتماعي اذ ان وجود فينوس في الدلو اي في البيت الثالث يعني تغيرا في المسار ورغبة في التغيير قد تكشف الحب إذا كنت خالياً، بعض المرتبطين من مواليد القوس (بالاخص مواليد العشرية الاولى) يشرعون علاقتهم بخطوبة أو بزواج، كما أن الذي يستقر في برجك، يجعلك تحلق في هذا المجال، تستقبل الحب ً في حلة جديدة ومع إشراق قل نظيره. قد تحتفل بمناسبة شخصية، وتبدو سعيداً بما كان مستعصياً حصوله.
    الايام الاكثر حظاً:7و8و17و18و26و27
    الايام الاقل حظا :1و2و14و15و16و22و23و28
    الجدي
    الظروف مشجعة
    مهنياً: لا تزال الاجواء واعدة وحافلة تشير الكواكب من مواقعها المعزّزة الى تطوّرات ايجابية جداً ولا بدّ أنك ستشعر بالطمأنينة والتفاؤل ان انتقال الشمس وفينوس الى الدلو اي الى بيت المال فتكون الاهتمامات مرتكزة على الاهتمامات المالية ما يعزز العمليات التجارية والصفقات, سوف تسمح لك الظروف المسيطرة بإحداث تغييرات لافتة في حياتك، كما ستسمح لك بالتخطيط ثم التنفيذ النشيط والناجح. أدعوك الى تحديد الأوّلويات والإشراف على جميع التفاصيل والتحققّ من حسن سير الاعمال الروتينية.

    عاطفياً: لا تكتفِ بالمقرابة بل سارع الى التحرّك نحو تعزيز الروابط وازالة الشوائب التي تسيء الى مجرى العلاقة. حان الوقت لتتحرّك بخطى ثابتة وسريعة نحو المستقبل. فلا عذر لديك للتأخير بل أنّك تخطئ في تأجيل المحادثات والمصالحات. إن وجود فينوس في برج الدلو يبشّر بالخير.
    الايام الاكثر حظاً:1و2و9و10و11و19و20و21و28
    الايام الاقل حظا : 2و17و18و19و24و25


    الدلو
    فرحة وابتهاج
    مهنياً: تغمرك الشمس وفينوس بالاشراق والانفتاح وحب الحياة فتتلاحق الاحداث بشكل سريع وقد تفشل في اغتنام الفرص بأجمعها بسبب كثرة الانشغالات وضيق الوقت. إنه اسبوع ديناميكي جداً يا عزيزي الدلو وستظهر خلاله تطوّرات منشودة وعروض طارئة وخيارات متعدّدة والجميع بإنتظار قرارك. لحسن الحظ أنت تتمتع بالرؤية الواضحة والحدس السليم والمنطق الرصين، ولذلك سوف تدهش الكثيرين بسرعة تصرفك وانخراطك في المجتمع سواءً على الصعيد المهني ام العاطفي ام الاجتماعي. كما ان الاندفاع الشديد الذي تتمتع به لا يُنافس وقد يفشل البعض في مجاراة وتيرتك.
    عاطفياً: لا بد وأن تنتعش العلاقة من جديد. فبعد فتور العواطف النسبي مؤخرًا ها هي تظهر من جديد بقوة وحماس. ولحسن الحظ سوف تلاقي معظم محاولاتك لتعزيز الإلفة تجاوبًا كبيرًا او كاملاً من الحبيب.
    إن وجود فينوس في برجك يضفي الى الاجواء لمسة رومانسية وقد ترغب بالتالي بالانفراد بالحبيب وتفضل الجلسات الصغيرة والحميمة على الدعوات الكبيرة والعامة.
    يسود التفاهم وتنمو العواطف وتزدهر في ظلّ رعايتك وحبّك. وسوف تتعزّز روابط المحبة والثقة بين الطرفين بكل تأكيد. كما أن الجو الدافئ سيعيد للعلاقة الجدية رونقها وإشراقتها فتجدد الإلفة والحميمية وتقرب المسافة وتختفي الهوة.
    الايام الاكثر حظاً:3و4و13و14و21و22
    الايام الاقل حظا :5و6و19و20و26و27

    الحوت
    استرح واستمهل الفرص ختى تاريخ 18
    مهنياً: قد لا يساعدك الجو العام هذا الشهر اذ انه يحمل معاكسات فلكية وتشنجات قد تؤدي الى فوضى واوضاع دقيقة جدا .. ابتداء من تاريخ 18 تتبدل الظروف ان كل شيء يحصل بسرعة البرق , حيث تباشر بمشروع و تطلق فكرة جديدة, كذلك تحالفك الظروف لتحقيق نجاح هائل لا تضيع وقتك عزيزي الحوت بطرح الأسئلة والمناورة أو تأجيل المبادرات، لأن هذا الشهر يتطلب منك الحركة السريعة. كل جهد تقوم به يجعلك تتقدم في مساعيك وأعمالك، ويزيد من أرباحك وعائداتك. لا شك أنك تتمتع بحيوية مضاعفة بفضل كوكب جوبيتير الموجود في برجك والذي يغمرك بالحماسة والاندفاع. قد يهبك الفلك حظوظاً جيدة لا بل استثنائية تفوق آمالك .
    عاطفياً: يبدأ الشهر مع ارتباك عاطفي فكوكب فينوس في برج الدلو ليس مؤشراً جيداً للرومنسية والحب، بل يجعلك منتقداً عدائياً ومشاكساً. قد تخفي مشاعرك أو تعبر عنها بطريقة سلبية، أو تبتعد عن الحبيب باحثاً عن مشاغل وشؤون أخرى.
    الايام الاكثر حظاً:5و6و14و15و16و24و25
    الايام الاقل حظا :1و2و7و8و22و23و28

    Heart of Ocean
    مراقب عام
    مراقب عام

    الجنس : ذكر
    تاريخ الميلاد : 15/12/1988
    العمر : 27
    عدد المساهمات : 1067
    المزاج : المزاج كالكسي والناس عكسي
    نقاط : 1391
    تاريخ التسجيل : 20/08/2009
    الموقع : http://alsadiq-university.yoo7.com







    رد: توقعات الابراج لشهر شباط2010

    مُساهمة من طرف Heart of Ocean في الخميس فبراير 18, 2010 8:19 pm

    مشكور حبي ان شاء الله التقدم اكثر


    _________________



    مدريدي حد النخااااع



      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 7:39 pm