منتديات وملتقى طلاب جامعة الامام جعفر الصادق -ع-

اهلا بالزائر الكريم شرف لنا تسجيلك في ملتقى منتديات طلاب جامعة الامام جعفر الصادق*ع (الاوقات معنا احلى)
كلمة الإدارة: السلام عليكم اعضاء منتديات جامعة الامام جعفر الصادق*ع* نتمنى لكم اطيب الاوقات في منتداكم الغالي مع فائق الاحترام والتقدير... إدارة المنتدى

    ابرز الاحداث الفلكية لشهر اذار 2010

    شاطر

    بلبل العراق
    عضو شغلة رهيب
    عضو شغلة رهيب

    الجنس : ذكر
    تاريخ الميلاد : 01/01/1991
    العمر : 25
    عدد المساهمات : 379
    المزاج : Abnormal
    نقاط : 1029
    تاريخ التسجيل : 14/02/2010
    الموقع : abd_yousif90@yahoo.com


    ابرز الاحداث الفلكية لشهر اذار 2010

    مُساهمة من طرف بلبل العراق في السبت مارس 06, 2010 12:47 am

    وسط توقعات بحصول كوارث طبيعية تدمر الارض وما عليها..

    خدعوك إذ قالو: نهاية العالم ستكون عام 2012
    يعتقد بعض الناس ان نهاية العالم ستكون في سنة 2012 ؟ ما الذي يعزز معتقدهم هذا؟
    وهل تكون السنة الجديدة 2010 موعدا مخيفا يقترب من نهاية العالم؟؟؟
    كثيرون يعيشون حالة من الخوف من ان نهاية العالم ستحل في كانون الاول من عام 2012 ويربطون اعتقادهم هذا بظهور شائعات كبيرة تتناقلها وسائل الاعلام كافة ومواقع الانترنت المختلفة اضافة الى كتب كثيرة بدات تنشر للغاية عينها ذلك انه منذ ان وجد الانسان على الارض وجد معه هاجس التوقعات بنهاية العالم. فمع الالفية الثانية توقعوا نهاية العالم في سنة 2000 ولم يحصل ذلك ثم تلتها توقعات اخرى عام 2006 اعتقادا من البعض ان تاريخ 6-6-2006 هو رقم الشيطان ولم ينته العالم!!! أما اليوم يتناقل الناس التوقعات عن نهاية العالم عام 2012 ويبدو ان العالم او بعضه على الاقل سيعيش الخوف من هذا التاريخ الى حين حلوله.
    للجميع اقول ان كل هذه الاخبار افتراءات وتدجيل وكل ما يروج له عبر الانترنت هي اقاويل باطلة لا صحة لها ...
    حتى ولو سلمنا جدلا ان ما يشاع عن وجود خارطة او رزنامة قديمة تخص قبائل الـ(مايا) التي تعود الى القرن السادس قبل الميلاد وهذه الرزنامة تنتهي في تاريخ محدد يوافق تاريخ 21-12-2012 اذا تم تحويله الى تاريخ العد الميلادي.
    كما قيل ان الفراعنة توقعوا بدورهم تحولات في كوكب الارض ستحدث عام 2012 حيث يصبح قطب الارض الشمالي جنوبياً والعكس مع حدوث فياضانات وزلازل وبراكين وكوارث طبيعية اخرى كثيرة تنهي الحياة على الارض ...

    المهم ان هذا الموضوع يثير في الوقت الراهن رعب الكثيرين لا سيما ممن يصدقون هذه التوقعات وما زاد حيرتهم نزول افلام كثيرة الى الاسواق لا سيما فيلم اميركي بعنوان (((2012))) يبني مضمونه على تلك التوقعات...
    لكن التاريخ سيعيد نفسه ويمر عام 2012 كما مر غيره ليطيح بكل التكهنات التي تحاك عنه وينهي الجدل القائم حول نهاية العالم.
    حسب خبرتي كمتخصّصة ومتابعة عن كسب ما يجري من احداث وتطورات دقيقة بدقيقة : ان العالم لن يدمر في كانون الاول 2012...
    ان ما تتناقله الشائعات لجهة توقع حلول نهاية العالم مجرد خدعة كبيرة
    كما انني أنفي نفيا قاطعا وجود كوكب غامض على وشك الاصطدام بالارض
    وادعوا الناس الى الاستمتاع بوقتهم والابتعاد عن الافكار السلبية والشائعات التي تقول أن الارض ستدمر في الـ 2012
    اذا أردت أن أحلل هذه الشائعات او الفرضيات نفسياً، فأقول ان من يصدق هذه الشائعات هو انسان مريض متوتر النفس ويشعر داخليا بنهاية العالم.
    لذلك لا ينبغي لعاقل ان يعوّل على هكذا اخبار بل ان يثق بالله ويتوكل عليه وعلى العاقل ان ياخذ بالاسباب ويتوكل على الله سبحانه في تحقيق النتائج والله يقول الحق وهو يهدي السبيل... كبرى وهي التي لا يعلم مجيئها الا الله تعالى (الله تعالى وحده يعلم موعد قيام الساعة).

    أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع:
    أحداث كثيرة سترافق هذا الاسبوع فبعد الزلزال الذي ضرب تشيلي 8,8, الذي اسفر عن مقتل 800 قتيل,,, ناهيك عن حادث الطائرة التي سقطت وهي في طريقها لنقل المساعدات للمنكوبين جراء الزلزال ما ادى الى مقتل كل الطاقم ,, كما سجل الاسبوع الفائت فياضانتات بالبيرو ادت الى وجول وانزلاقات,, كذلك شهدت اوغاندا انزلاق للاتربة نظرا لكثافة السيول ...بالاضافة الى الاضرار الذي يسببها انفصال جبل جليدي هائل يهدد حركة تيارات المحيط وحش جليدي ضخم يهدد بغزو سواحل أستراليا .. ذوبان القطب الجنوبي سيرفع مستويات البحاربأكثر من 4 أقدام ..
    ارتطام كتلة جليدية عائمة تسبب في انفصال الكتلة الجليدية الضخمة -- أن هذه الكتلة الجليدية الضخمة بحجم دولة لوكسمبورغ الأوروبية انفصلت عن نهر جليدي في القطب المتجمد، وقد تربك أنماط دورة المحيطات.
    وأدى ارتطام كتلة جليدية بنهر ميرتز" المتجمد الذي يمتد على شكل لسان عائم مساحته 100 ميل (160 كيلومتراً) داخل المحيط الجنوبي، لانفصال الكتلة المتجمدة التي تبلغ مساحتها 965 ميلاً مربعاً (2500 كيلومتراً) يقدر وزن هذا الجبل الجليدي بمليار طن وسمكها بـ400 متر.
    ان مركز الأبحاث التعاونية للمناخ والأنظمة البيئية بالقطب الجنوبي" في هوبرت بولاية تسمانيا الأسترالية: "انفصال الكتلة الجليدية في حد ذاته ليس مرتبطا بشكل مباشر بتغير المناخ بل يتصل بالعمليات الطبيعية التي تحدث في الكتلة الجليدية."

    يشهد الاسبوع الثاني من شهر آذار أحداث ايجابية لمواليد الابراج النارية والابراج الهوائية فمع انتقال كوكب فينوس يوم الاحد 7 ,الى برج الحمل الناري ليستقر فيه حتى اليوم الاخير من الشهر, فتتبدل الاوضاع العاطفية ايجابيا فتعرف افراحا اجتماعية وشخصية..بالاضافة الى حدث مهم وايجابي مع معاودة كوكب المريخ سيره المباشر في الاسد فيرتاح البال ويخف الضغط ...
    ان انتقال فينوس الى الحمل يجعل مواليد الابراج الترابية والابراج المائية الافضل لهذه المواليد التأهب التكتم والتحفظ والتيقط لاي خلل عاطفي حيث ان وهج الحب يخف ما يجعل الحياة الشخصية تحتل المرتبة الثانية لذلك ادعوك الى ان تبقى متيقظا ولا تتسرع ولا تبعثر عواطفك في مكان لا يلائمك مطلوب منك التروي والحذر والدرس قبل الاقدام.
    إضافة الى تقلبات البورصة بين الفترة الممتدة بين 9و11 آذار اذ قد تكون هذه الفترة تقلبات تتخللها حوادث عنف او اعمالا تخريبية عالمية بسبب المواجهة بين كوكبي فينوس وساتورن ...

    الحمل
    الحظوظ تبدو افضل!
    تسير الأمور بشكل جيد حيث تعوض عن الوقت الضائع، وتعلق الآمال على جديد قد يجعلك ملتزماً أكثر من السابق. يبدو المناخ الفلكي أكثر تشجيعاً مما عرفت حتى الآن، تتزود بحيوية مضاعفة، وتبدو قادراً على اقتحام القلوب . ما يجذبك هو الجديد والمشاريع التي لم تتطرق إليها بعد على الرغم من هدوء الاجواء المسيطرة حتى وصول الشمس الى برجك بتاريخ 20 آذار، لتكون الفترة الاولى من الشهر مناسبة لانهاء كل المسائل العالقة والتي لا تستحق أن تأخذ منك الكثير من الوقت والاهتمام في عامك الجديد.
    عاطفياً: تختفي المشاحنات والعواطف السلبية وتقبل على الحياة بحماسة وتفاؤل قد تكشف الحب هذا الشهر إذا كنت خالياً، أو تعرف بعض التجارب والعلاقات المشوقة. لزيارة فينوس الى برجك نتائج رائعة على حياتك العاطفية حيث سيكون هذا الشهر استثنائياً بفرضه الرومنسية العذبة حيث يمنحك جاذبية كبيرة تسحر القلوب. بعض المرتبطين من مواليد الحمل يشرّعون علاقتهم بخطوبة أو بزواج، كما أن فينوس الذي يستقر في برجك، يجعلك تحلق في هذا المجال.
    الايام الاكثر حظا: 6و7و8و16و17و18و25و26
    الايام الاقل حظا: 2و3و9و10و23و24و30و31

    الثور
    الكواكب تخدم مصالحك

    لحسن الحظ سيكون هذا الشهر مريحاً لقد حان الوقت لاخذ المبادرة ولتحريك الخيوط النافعة تكلم وأعط رأيك طالب بحقك وكن حازماً عالج المشاكل العالقة منذ السنة الماضية. إنه الوقت المناسب لكي تتعمق بمساعيك، وتقدم عروضك، وتفاوض بشأن شروط العمل. يدلك الحدس على الاتجاه الصحيح، فتصغي إلى نداء القلب لتسير في الدرب المؤدي إلى النجاح.
    عاطفياً: يتميز هذا الشهر بعلاقات ودية مع المحيط، فوجود كوكب فينوس في برج الحوت ثم الحمل يضفي على الجو اشراقة وحماسة ويعدك بصداقات مميزة تلعب دوراً في توجهاتك واتزانك العاطفي. يجب أن تتبع نصائح العقل هذه الشهر، وأن تستسلم للابتزاز العاطفي. حاذر استغلال البعض لك، خاصة في أواخر الشهر. قد تساورك شكوك تحاول أن تتحقق منها، إلا أنك تستطيع أن تجتاز الحواجز بسلام إذا تصرفت بحكمة وضبطت انفعالاتك.
    الايام الاكثر حظا : 1و9و10و19و20و27و28و29
    الايام الاقل حظا 4و5و11و12و13و25و26و31

    الجوزاء
    غيوم والتباسات
    تمر بشهر متوتر متطلب حيث ترتفع خلاله حدة المواجهة وتشتد الضغوط على انواعها هناك تنافر فلكي واضح مع طاقتك فالوقت متقلب مليء بالتناقضات والتفاعلات والتغييرات بشكل واضح قد يطرأ خلاله اللامنتظر ينقذك من بعض المآزق، ويساعدك على تصحيح بعض الأخطاء. يشير الفلك إلى بعض المفاجآت والتحركات غير الاعتيادية بسبب تحالف الشمس وأورانوس في برج الحوت قد تتقلى، عرضاً مفاجئاً يصوب الخطوات، حيث تستفيد من بعض الأوضاع لكي تحل مكان غائب مثلاً، أو لكي تسد فراغاً وتنجح بخطواتك.

    عاطفياً: الاوضاع متأرجحة، تارة تبدو ثائراً وطورًا تبدو متفهماً. استرح وابتعد عن التعقيد وتأزيم الامور أعط العلاقة فرصة للتقدم ودع الحياة تعود الى مجاريها. تتعاطف معك الكواكب لكي تعرف مناخاً عاطفياً جيداً في النصف الأول من الشهر، وتحديداً حتى تاريخ 17 و 18. قد تنشأ علاقة رقيقة تتطور إلى ارتباط متين على مر الأيام، أو يخفق قلبك فجأة، فيتحول قدرك العاطفي، خلال هذا الشهر.
    الايام الاكثر حظا: 2و3و11و12و13و21و22و30 و31
    الايام الاقل حظا: 1و6و7و8و14و15و27و28

    السرطان
    حظ وحب العنوان الابرز

    مهنياً: تبدو في أحسن حالاتك تتمتع بحيوية ممتازة لا بل ملفتة، قد يطرأ ما يجعلك تزداد تفاؤلاً وشجاعة. تبدو كثير الطموحات، قادراً على تحقيق الرغبات، إذ تتحالف الشمس مع فينوس لكي توفر لك عملاً مزدهراً، وأبحاثاً ممتازة، واتصالات رائعة، وجديداً يجعلك متحمساً جداً. قد تباشر بمشروع جديد، تحقق بعض الأرباح، أو تتلقى بعض العروض من أجل عمل مستقبلي افضل. أما بعض مواليد السرطان فقد يسافرون بحثاً عن عمل جديد، أو عن مشروع يحتاج إلى تنقلات بعيدة.

    عاطفياً: يحمل إليك فينوس من برج الحوت أخباراً طيبة واستعدادات مميزة من قبل الشريك يدعمك الحبيب أو الصديق المقرب ويخفف قلقك والمتاعب. إذا كنت وحيداً فقد تعرف لقاءً ممتعاً جداً يبدل لك الأجواء. تبدو رابحاً على الصعيد العاطفي فجاذبيتك تلعب دوراً كبيراً في الاستقطاب. ربما تفرح بصداقة جديدة تنمو، أو تطمئن إلى كتف صديق قديم يكون ملاذاً لك، أو تسعى إلى الأمان بالقرب من أشخاص يوحون لك به وتثق بتفكيرهم وصدقهم.
    الايام الاكثر حظا: 4و5و14و15و23و24و31
    الايام الاقل حظا: 2و3و9و10و16و17و18و29و30

    الاسد:
    مكافأة وتسوية
    مهنياً: تنحسر العواصف الفلكية وتغيب المعاكسات الكبيرة وتختفي العراقيل سيساهم الحظ في تحقيق بعض امنياتك وسوف تجد بسهولة كبيرة في التعامل مع الآخرين وفي رصد تحرّكاتهم او التصدي لمحاولاتهم المشبوهة. ان مواقع الكواكب تشير الى تسهيلات كبيرة والى حماية في بعض الأحيان وتدل على دعم خارجي وتحرك تضامني وتمويل وعقود وتتحمس لاثبات ذاتك وتستعيد قدرتك على التحكم بمجرى الامور وستثبت للجميع انك قادر على حماية موقعك.
    عاطفياً : تخيّم أجواء رومانسية وعاطفية تشجع على الجلسات الدافئة والحميمة وتفتح ابواب الحوار البناء لذلك سيكون الجزء الاول من الشهر جميلاً وخالياً من الجدال الحاد او الانتقادات اللاذعة. هنالك بالتأكيد نقاشات عديدة لكن الظروف لن تسمح بتطور اي خلاف بسيط الى أزمة. قد تنكشف بعض الاسرار او ربما تظهر تبريرات لمواقف سابقة غير متجانسة مع توقّعاتك.
    الايام الاكثر حظا: 6و7و8و16و17و18و25و26و27
    الايام الاقل حظا: 4و5و11و12و13و19و20و31

    العذراء
    المسؤوليات كبيرة وضاغطة...
    ستكون الفترة الممتدة حتى تاريخ 18 بطيئة وخالية من المستجدات المثمرة، وهي فترة جوفاء لا تحمل طاقة كافية لأخذ مبادرة كاملة أو لبدء ورشة عمل جديدة. تصلح الفترة الأولى من آذار لإتمام ما يجب إتمامه قبل بدء سنتك الجديدة وتصلح للملمة الذيول وطي الملفات نهائياً. كما إن هدوء الأجواء يسمح لك بالتأمل في وضعك الحالي ربّما الوصول إلى استنتاجات نهائية حيال قضية عالقة.
    عاطفياً: قد تكون الفترة الممتدة يبن 1 و 18، دقيقة جداً على صعيد حياتك الحميمة، يتقرر خلالها مصيرك. تأثيرات ساتورن وأورانوس تتحدث عن أزمة، وقد تطال حياتك الحميمة والزوجة، قد تعاني العلاقة المتأرجحة من متاعب جمة حالياً وربما تعاني انقلاباً وضغوطات وقراراً بالقطيعة أو الفراق. يشهد هذا الشهر انفعالات كثيرة، ومخاوف وهواجس، وخشية الوقوع في الوحدة أحياناً. قد تتداخل الأسباب العاطفية بالأوضاع المالية، وربما تجد نفسك أمام استحقاق تخشاه، ولو أردته في السابق.
    الايام الاكثر حظا: 1و9و19و19و20و27و28و29
    الايام الاقل حظا: 6و7و8و14و15و21و22

    الميزان
    انفراجات كبيرة
    مهنياً: تتمتع هذا الشهر بحظ استثنائي يجب أن تستفيد منه في كل مناسبة، لكي تعزز أوضاعك وتغني مفكرتك وتنطلق نحو استثمارات وعمليات ناجحة، مزوداً بالشجاعة والجرأة، اللتين تخدمان مصالحك، في كل لحظة. إنها باختصار انطلاقة جيدة جداً، لبعض مواليد الميزان. سيكون القسم الاول أي حتى تاريخ 20 ايجابياً جداً حيث تدخل دورة مهمة تمارس خلالها صلاحيّاتك ونفوذك فتستقطب اهتماماً ودعماً. يحمل لك الجزء الثاني صداقة او تطوّراً لمعرفة قديمة. قد تسافر الى مكان غريب فتتعرّف الى وجوه وحضارة مختلفة.
    عاطفياً: تبدو هذا الشهر مطمئناًَ لسير عملياتك العاطفية، تتفاهم مع الحبيب والشريك على أمور شتى وتتخطى المشاكل السابقة. فينوس في برج الحمل يفتح أمامك أبواباً كثيرة، ويتيح لك لقاءات متنوعة واجتماعات براقة، حتى تاريخ 21 تحديداً. تلتقي بالأصدقاء القدامى والجدد، وإذا كنت عازباً فقد تذهب لمواعيد غرامية حلوة. تزداد نجوميتك إشراقاً، حتى تاريخ 20 وتبدو في مزاج رومنسي يلفت إليك الأنظار.
    الايام الاكثر حظا:2و3و11و12و13و21و22و29و30و31
    الايام الاقل حظا: 9و10و16و17و18و23و24

    العقرب
    نجمك يلمع
    مهنياً: شهر جميل يعد بالانفراجات والهدايا الفلكية الثمينة وكذلك يحضر لك وعوداً كثيرة مكافآت ولقاءات مثمرة. لا تضيع الوقت، عزيزي العقرب، آن الأوان لكي تقتحم بعض المجالات وتقوم بالجهود المطلوبة، لإضفاء بعض التجديد على أعمالك وتحسين وأوضاعك المالية، وكسب الأرباح. تتوفر فرص ممتازة يجب أن تستفيد منها بدون تباطؤ، فالتأثيرات الفلكية جيدة، تشعرك كأنك تولد من جديد.
    عاطفياً: قد تكون شؤون القلب متعثرة في بداية الشهر، لكنها تسير بعد ذلك بطريقة جيدة. إن كوكب فينوس الموجود في برج الحوت الصديق يتيح علاقات جيدة ومشرقة، وذلك حتى تاريخ 20، فتعرف يا عزيزي، مناسبات اجتماعية غنية ولقاءات حارة واتصالات مشوقة. تتلقى دعوات مغرية جداً، وإذا كنت خالياً، فقد تلتقي بمن يخفق له قلبك، أو من يثير إعجابك بشكل مميز. تميل هذا الشهر إلى التنقل كالفراشة من موقع إلى آخر بدون التفكير بالاستقرار. أما إذا كنت على علاقة بشخص لا يبادلك الصدق نفسه أو لا يستطيع أن يعطيك كامل اهتمامه ووقته لسبب أو لآخر، فقد تختار الرحيل، وربما البدء بعلاقة جديدة تبرز ملامحها منذ الآن.
    الايام الاكثر حظا: 4و5و14و15و23و24و31
    الايام الاقل حظا: 11و12و13و19و20و25و26و27

    القوس
    شعور بالاحباط ...
    يطلّ عليك هذا الشهر بطوالع فلكية دقيقة من جهة، وواعدة من جهة أخرى، إن وجود الشمس وفينوس في برج الحوت أي في مربع مع برجك هذا الشهر يتمّان في مواقع حساسة من برجك، ما يشير الى تحديات ومواضيع طارئة عديدة تتعلق بك وبأحبائك فقد يسيطر القلق وستشعر بالارهاق والتعب النفسي والجسدي كما تشير التقلبات الفلكية الى مسؤوليات عائلية جديدة فما عليك الا التحلي بالصبر وعدم التذمر مهما شعرت بالتعب ستكون الاسابيع الثلاثة متطلبة بحيث قد تجد نفسك مرهقاً حاول ان تستريح .
    عاطفياً: إنّ المواقف المتصلبة أو حتى القاسية والمتشددة قد تظهر تحت تأثير موقع الشمس في برج الحوت الامر الذي يضر في سير العلاقة. تنفرد بالرأي غير آبه لإحتياجات الشريك ضارباً بالثقة والتكامل عرض الحائط. هل تعتقد أنّ علاقتك متينة جداً ؟ ها أنت واثق أنّ الحبيب سيبقى على ثقته العمياء بك بعد التصرّف الهائج ؟ فكّر مليّاً قبل أي تهوّر ! انت ذكي وتدرس جميع خطواتك بدقة فلا تتسرع هذا الشهر وبالتأكيد لا تستبق الأمور.
    الايام الاكثر حظا:6و7و8و16و17و18و25و26
    الايام الاقل حظا: 1و14و15و21و22و27و28

    الجدي
    تنجح المساعي
    مهنياً: تركّز الاهتمام على هذه الناحية، وتصبو إلى تأمين الاستقرار المالي. يحمل إليك هذا الشهر دعماً كبيراً، إذا كنت تبحث عن استثمارات جديّة أو تعمل لمشاريع عقارية أو تدّخر بعض الأموال من أجل الانطلاق بعملية جديدة. تبحث في قضايا تمويلية ومشاريع كبيرة تضمّ بعض الأفرقاء أو الجهات. إلا أن الفلك يحذّر من تحمّس لهبة أو تمويل في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر.
    عاطفياً: تشكو في النصف الأول من الشهر، من بعض الجفاف العاطفي والأجواء المشنّجة، فتواجه مثلاً لا مبالاة من قبل الشريك أو برودة أو عدم تفاهم. إياك أن تقوم بمبادرة أو خطوة استفزازية، فقد لا تجد الحلول، لأن معاكسة كوكب فينوس الذي يسكن الآن برج الحمل لبرج الجدي، قد تشير إلى صدام أو مواجهات أنت بغنى عنها.
    الايام الاكثر حظا: 1و9و10و19و20و27و28و29
    الايام الاقل حظا: 2و3و16و17و18و23و24و29و30و31

    الدلو
    تألق ونجاح
    مهنياً: تفرض حضورك وتثبت مهارتك سوف تتوفر لك الظروف مناسبة لدفع أعمالك نحو النجاح فلا تتقاعس. قم بأبحاثك واتصالاتك ودراساتك ثم تحرّك فأنت تتمتع بذهنية ايجابية تساعدك على حل الخلافات بهدوء تام. عليك توسيع دائرة تحالفاتك ودراسة عروض جديدة، فطاقتك الفكرية وقدرتك على استيعاب الأمور في أوجها وانت بالتالي قادر ومؤهل على توجيه اعمالك نحو الطريق الصحيح.
    عاطفياً: تُتاح لك هذا الشهر فرصاً عديدة لكي تخرج وتلتقي بالناس وتتعرّف إلى من ينال إعجابك وتقديرك. قد تقع في الغرام إذا كنت وحيداً، ان كوكب فينوس الذي ينتقل الى برج الحمل ويحيي العواطف والمشاعر ويحمل اليك مفاجأة او مناسبة قد تغير قدرك او تقضي أوقاتاً طويلة في التحليل والحوار البنَّاء والتلذّذ بالقرب ممّن تحب.
    الايام الاكثر حظا: 2و3و11و12و13و21و22و30و31
    الايام الاقل حظا: 4و5و19و20و25و26

    الحوت:
    تحسّن واضح
    مهنياً: إنها انطلاقة مشجعة جداً حيث تساهم الأحداث بإنجاح معظم برامجك ودعم مخططاتك. تتحسن المعنويات تدريجياً وتتحسن معها المبادرات الفردية. تبدو منهمكاً في تحضير المشاريع والتخطيط للاشهر المقبلة. تطالعك الكواكب بأخبار جيدة ووعود صادقة تتحقق معظمها في الأيام الأكثر حظاً. تنشط التحركات الساعية للتقرب منك وذلك على مختلف الأصعدة الأجتماعية المهنية لا سيما عندما سيكون شهراً مثمراً فيزيد استقرارك استقراراً ونجاحك نجاحاً.
    عاطفياً : ممّا لا شكّ فيه أنّه شهر رومانسي والسبب يعود الى وجود الشمس وكوكب فينوس في برجك ستصبح الأجواء عذبة تسمح بتبادل الآراء حول مواضيع حسّاسة. تعتقد أنّ الحبيب يفهمك تماماً والحقيقة هي ان الحبيب لا يزال كما هو انما الكواكب والحظوظ تتعاطف معك وتفتح أمامك أبواباً كانت موصدة بالسابق. ربّما لم تكن تتجرأ على التطرّق الى نقطة حسّاسة لأنّك تعرف مدى تحفّظ الحبيب نحوها، لكنّك جريء الآن بأسلوب مرن يوحي بالثقة والإنفتاح.
    الايام الاكثر حظا:4و5و14و15و23و24
    الايام الاقل حظا: 1و6و7و8و21و22و27و28و29

    لمحة عامة عن برج الحوت

    ان مواليد برج الحوت لا يبحثون عن المال والمجد والشهرة والسلطة والنفوذ والجاه والعظمة ولكن قد يحصلون عليها كلها لأن لديهم امكانيات خاصة فتأتي اليهم الشهرة والمجد ولا يركضون أو يلهثون وراءها وقد لا تعني لهم كثيرا. مولود الحوت قد يكون في مجال الفنون أو الادب او الموسيقى او السياسة او الحكم انسانا لامعا لكن قلبه خال من الطمع والجشع والانانية كغيره وهو يسبح مع التيار وليس ضده. مواليد الحوت يقعون تحت تاثير نبتون و هم يقولون ويرددون نحن لا نريد ان نصبح من ذوي الملايين فالقناعة عندهم كنز لا يفنى. والحوت يسبح في اعماق البحر او على سطح الماء و لكنه يتحاشى الصراع والمنافسة والمواجهات مع الاخرين وهو من الابراج المائية وخفيف يحب الرياضة والطبيعة.
    تقلبات البورصة أسوأ توقعات شهر آذار
    أسوأ توقعات هذا الشهر ستكون في البورصة حيث شتشهد تقلبات كبيرة سواء في مطلع الشهر في الاسبوع الاول تحديدا بسبب تعرض كوكب فينوس (الزهرة) بيت المال لمربع مع كوكب بلوتون وتراصف مع كوكب اورانوس
    2: اعتبر ان المواليد الاكثر حظا هي مواليد 27و28 شباط المنتمين الى برج الحوت ايضا مواليد 1و8 آذار اعتبرهم من المحظوظين في هذا الشهر . يتوجب على مواليد برج الحوت الاخرين التحلي بالصبر بانتظار وصول الحظوظ اليهم بصورة تدريجية.
    --المواليد الاقل حظا : ‏‏هي المواليد التي تنتمي الى برج الميزان وتحديدا من 23 الى 26 ايلول اما المواليد الاكثر عرضة الى المشاكل والامراض والتوعكات الصحية فهي مواليد 23الى 26 تموز المنتمين الى برج الاسد بسبب تراصف كوكب المريخ مع البرج.

    هل صحيح ان علماء الفلك اكتشفوا ان القمر قد انشق نصفين


    كمؤمنين نقتنع بأن القمر قد انشق وأن المشركين رأوا ذلك بأعينهم وقالوا هذا سحر، ولما سألوا القوافل القادمة من الشام أخبروهم بأنهم رأوا انشقاق القمر، فقالوا إن محمداً سحر الناس جميعاً وقالوا إن سحره لم يقتصر على الجزيرة العربية بل هو مستمر إلى بلاد الشام، ولذلك قال الله تعالى عن ذلك:

    إن الذي يتأمل سطح القمر يلاحظ أنه مليء بهذه الشقوق وهي طويلة جداً، ولكن هناك الكثير من هذه الشقوق غاصت في الغبار والتراب القمري، ومن المحتمل لو أن العلماء أزاحوا طبقات الغبار عنها فقد يظهر الشق الذي يدل على أن القمر قد انشق ذات يوم!

    فقد كشف علماء وكالة ناسا وجود شق في القمر يبلغ طوله عدة مئات من الكيلومترات، ثم كشفوا عدداً من التشققات على سطح القمر، ولم يعرفوا حتى الآن سبب وجود هذه الشقوق، إلا أن بعض العلماء يعتقدون أنها نتيجة لتدفق بعض الحمم المنصهرة ولكن هذه وجهة نظر فقط. وهناك عدد كبير من التشققات على سطح القمر، وبعض هذه التشققات أشبه "بوصلات لحام" وكأننا أمام سطح معدني تشقق ثم التحم!! وكل ما قاله علماء وكالة ناسا حول هذه الشقوق هو:



    ومعنى ذلك أن هذه الشقوق لا زالت قيد البحث. والحقيقة هذه الشقوق حيرت الباحثين حتى الآن ولم يجدوا لها تفسيراً. وكل النظريات التي طُرحت لا تتناسب مع طبيعة الصور الملتقطة، إذ أن الصور تبين وكأن هناك لحَّام ماهر قام بلحام سطح القمر المتمزق! هذا ما تقوله الصور.
    صور لشق كبيرة في القمر، واللافت للانتباه الطريقة التي "لُحم" بها هذا الشق، ويقول العلماء إن هذه الشقوق لا مثيل لها على الأرض لأنها طويلة وغريبة بالنسبة لنا وهي تناقض النظريات التي نعرفها في الفيزياء، فما هو سر وجودها وكيف تشكلت ومتى وما هي القوانين التي تحكم هذه العملية... كلها أسئلة تنتظر من يبحث ويجيب عنها.
    وفي رحلة الفضاء التي قامت بها وكالة ناسا الأمريكية التقط العلماء عدداً كبيراً من الصور لظاهرة الشقوق القمرية وقد حيرت هذه الصور الباحثين في العالم لم يجدوا لها تفسيراً منطقياً أو علمياً حتى هذه اللحظة.

    هذه الصورة التقطت للقمر من قبل وكالة ناسا عام 1969 من ارتفاع 14 كيلو متر عن سطح القمر، وتبين وجود شق يظهر عليه آثار "التحام" فاعتقدوا أن هناك كميات من الحمم المنصهرة تدفقت من خلاله وساهمت بتغليف هذا الشق. المرجع للصورة وكالة الفضاء الأمريكية ناسا ...

    هناك الكثير من الصور تبين وجود آثار أشبه بلحام معدني! وقد احتار الباحثون في سبب هذا الشق واقترح بعضهم أن هناك حمماً منصهرة تدفقت منذ ملايين السنين كما يحدث على الأرض، ولكن هذه الفكرة رُفضت على الفور لأن الحمم التي تتدفق على الأرض لا تشبه في شكلها هذه الحمم. فليس هناك آثار لتحطم أو انهيارات كما يحدث على الأرض. فهذا الشق ذو أطراف حادة وكأنه قُطع بشكل حاد.

    يقول العلماء إن كل الاقتراحات والنظريات فشلت حتى الآن في تفسير هذه الشقوق والطريقة التي لُحمت بها. ويعتقد بعض العلماء أن هذه "اللحامات" شُكلت بواسطة الحمم المنصهرة التي تدفقت من الشقوق القمرية. ولكن هناك اختلاف عميق بين الحمم المتدفقة على سطح الأرض وبين هذه الوصلات البارزة على سطح القمر فهي ملساء وناعمة وكأنها صُنعت بشكل متقن!!!

    هذه الصورة الملتقطة من قبل وكالة ناسا تذكرني بمادة "هندسة اللحام الكهربائي" التي كنا ندرسها وكنا نقوم بوصل قطعتين معدنيتين بواسطة اللحام الكهربائي، وكان شكل وصلة اللحام تشبه بدرجة كبيرة هذه الوصلة على سطح القمر، ولكن الفرق أن هذه الوصلة تمتد لمئات الكيلومترات!! بل إن إحدى الدراسات الجديدة تقترح الطبيعة الكهربائية لهذه الوصلات، لأن شكلها يشبه بدرجة كبيرة وصلات اللحام الكهربائي.

    إن تدفق الحمم على سطح الأرض غالباً ما يشكل فوهة أشبه بفوهة البركان ولكن الأمر مختلف على القمر، فهذه القنوات أو الوصلات طويلة جداً وتحتفظ بعرضها وشكلها خلال المسافات الطويلة، وهذا لا نلاحظه على الأرض أبداً.
    إن هذه القنوات القمرية أو الشقوق القمرية تبدو وكأنها مرسومة ومشكلة بيد ماهرة، فهي انسيابية وقاعها ممهد وأرضيتها ثابتة ولا تشبه أي تضاريس جيولوجية على سطح الأرض أو غيرها من الكواكب المعروفة.
    صورة داخل الشق على عمق مئات الأمتار، ويقول العلماء إن هذه الشقوق لا تزال قيد البحث والدراسة، ولكنها محيرة ولا يوجد تفسير علمي لها حتى الآن. ونلاحظ أنه لا وجود لآثار تدفق الحمم المنصهرة من باطن القمر.

    وفي تقرير نشره الاتحاد الجيوفيزيائي الأمريكي عام 1970 يؤكد أن الطريقة التي تشكلت بها هذه الشقوق تناقض كل النظريات المألوفة!!! وأحد التفسيرات المهمة هي ما يقترحه المهندس Ralph Juergens أن هناك صدمة كهربائية عنيفة جداً، تماماً مثل ضربة البرق وذلك بسبب مؤثر فضائي مجهول (شحنات كهربائية قادمة من الفضاء الخارجي)، اقترب من القمر وأحدث فيه ما يشبه انفراغ شعاع البرق، فأحدث هذه الشقوق ثم عاد فلحمها كما يتم اللحام الكهربائي للمعادن بواسطة التيار الكهربائي.
    هذه صورة لشق بطول 125 كيلو متر، وعمق 400 متر، وعرض 1500 متر. ويقول الاختصاصيون إن هذه الشقوق قد غُلِّفت بالحمم المنصهرة والتي تبردت بعد ذلك. وتظهر هذه الصورة قناة عريضة وذات انحناءات متقنة. إن شكل هذه القناة أو هذا الشق يشبه شعاع البرق!! مما يدل على وجود شيء كهربائي مثل البرق أثر على القمر، وقد يكون إشعاعاً قوياً ضرب هذا القمر فشقَّه ثم عاد فالتحم، وهذه طبعاً وجهة نظر.
    وقد يقول قائل: كيف يمكن للقمر إن ينشق إلى نصفين كل نصف في جهة، ما الذي أحدث ذلك؟ ولماذا لم ينهار القمر؟ وسيقولون إن هذا لو حدث فإنه يخالف قوانين الفيزياء والجاذبية والكون. ولذلك فإن خلاصة القول: هناك معجزات لا يمكن تفسيرها على ضوء العلوم، وهي معجزات اختص الله بها أنبياءه عليهم السلام، مثل معجزة العصا التي تنقلب ثعباناً على يد سيدنا موسى عليه السلام، ومثل معجزة إحياء الموتى على يد سينا المسيح عليه السلام، ومثل إحضار عرش ملكة سبأ خلال أجزاء من الثانية ... فهذه المعجزات لا يمكن أن نفسرها علمياً، وهي وسيلة لاختبار إيمان المؤمن.


    memo
    مشرفة قسـم الصور

    الجنس : انثى
    تاريخ الميلاد : 01/04/1989
    العمر : 27
    عدد المساهمات : 434
    المزاج : مرح
    نقاط : 622
    تاريخ التسجيل : 25/01/2010


    رد: ابرز الاحداث الفلكية لشهر اذار 2010

    مُساهمة من طرف memo في السبت مارس 06, 2010 8:27 pm

    يسلموووووووووووووووووووووووووو Smile


    _________________
    [/center]

    Heart of Ocean
    مراقب عام
    مراقب عام

    الجنس : ذكر
    تاريخ الميلاد : 15/12/1988
    العمر : 27
    عدد المساهمات : 1067
    المزاج : المزاج كالكسي والناس عكسي
    نقاط : 1391
    تاريخ التسجيل : 20/08/2009
    الموقع : http://alsadiq-university.yoo7.com







    رد: ابرز الاحداث الفلكية لشهر اذار 2010

    مُساهمة من طرف Heart of Ocean في الإثنين مارس 08, 2010 6:06 pm

    مشكور بلبل على هذا الموضوع الروعة


    _________________



    مدريدي حد النخااااع



      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 5:48 am